اهم اخبار الرياضة

جيرارد بعد تدريب أستون فيلا: أحب المجازفة

أبدى ستيفن جيرارد تحمسه لانتشال أستون فيلا الإنجليزي من كبوته، مشيرا إلى أنه يحب المجازفة وخوض التحديات.

 

أستون فيلا أعلن مؤخرا تعيين جيرارد، أسطورة ليفربول، خلفا لمدربه السابق دين سميث الذي أقيل لسوء النتائج.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا” أن جيرارد أشاد بسلفه دين سميث، لكنه لم يقلل من خطورة المهمة التي سيقبل عليها، في الوقت الذي يحتل فيه الفريق المركز الـ16 بترتيب الدوري الإنجليزي، بعد تعرضه لـ5 هزائم متتالية.

وقال جيرارد في تصريحات للموقع الرسمي لفريقه: “أحب التحدي والمجازفات”.

وأضاف: “أعتقد أن هذا الفريق يناسبني لأن الجماهير هنا متحمسة للغاية وهناك ضغوطات لتحقيق الفوز، بالنسبة لي الأمر يتعلق بتسخير كل الطاقات من أجل تحقيق أشياء مثيرة هنا معا”.

وتابع: “دين سميث هو شخص أحبه واحترمه كثيرا، لا يمكنني التحكم في الطريقة التي تحدث بها الأمور، لكنني أظن أنه للنجاح الذي حققه والاحترام الذي اكتسبه هنا فهو يترك مهمة صعبة لمن خلفه”.

وأوضح: “أعتقد أن الجميع هنا يعرف أنني توليت المسؤولية لسبب ما، لقد تراجع شكل الفريق مؤخرا ومهمتي هي أن أقوم بتحليل قائمة الفريق لأن هناك الكثير من المواهب هنا”.

وأكد جيرارد أنه لن يكون هناك مشاعر مختلطة حين يقود أستون فيلا لمواجهة ليفربول، ناديه السابق في ملعب “أنفيلد” الشهر المقبل، وقال في هذا الصدد: “لا أعتقد أنني أو أي شخص آخر قادرون على التحكم في الضوضاء التي ستحدث، بالنسبة لي هذا ليس أمرا هاما”.

وواصل: “المهم بالنسبة لي هو الذهاب إلى أنفيلد وتحقيق الفوز للظفر بالنقاط، هذه هي العقلية والطريقة التي يجب أن نذهب بها لكل مباراة”.

واستمر: “أريد الفوز بكل مباراة، أولويتي هي التركيز وهذا كل ما سأعطيه لأستون فيلا بشكل يومي”.

واختتم جيرارد تصريحاته قائلا: “الشيء الوحيد الذي يمكنني أن أضمنه للجماهير هو أنني طالما أًصبحت مسؤولا عن الفريق سأخدمه بكل ما أملك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق