حافظ على وزنك مع بودرة ضد الجوع

ابتكر أخصائيو السمنة في شركة Dow Wolff Cellulosics  الألمانية مسحوقا جديدا عبارة عن بودرة يمكنها قمع الشهية؛ من خلال تناولها في الزبادي والعصائر ا

فى الذكرى الـ61 لثورة يوليو ..المصريون لن يتساءلوا كيف سيحتفل مرسى والإخوان بذكرى الثورة؟.
مصدر أمني ينفي ما تردّد حول محاولة تهريب رموز النظام السابق
«البابا» يرفض لقاء وفد «مرسى» ويعتكف احتجاجاً على بيان الرئاسة

ابتكر أخصائيو السمنة في شركة Dow Wolff Cellulosics  الألمانية مسحوقا جديدا عبارة عن بودرة يمكنها قمع الشهية؛ من خلال تناولها في الزبادي والعصائر الطازجة، والتي تتحوّل إلى هلام عندما تصل إلى المعدة.

والمكوّن الجديد هو شكل معدل من المضافات والمكمّلات الغذائية المستخدمة في مساعدة الناس على فقدان الوزن؛ عن طريق جعلهم يشعرون بالشبع بعد تناول كميات صغيرة من الطعام؛ وذلك وفقا لدراسة ألمانية حديثة.

وأظهرت الشركة المبتكرة للمنتج أن المتطوعين الذين تناولوا المكمّل الغذائي الذي يحتوي على المادة المضافة استهلكوا 13% سعرات حرارية أقل، بعد إعطائهم الوجبة الثانية بعد مرور ساعتين.

وأضافت أن المكوّن الجديد المدرج سيكون مناسبا عند الاستخدام في مجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات الباردة، بما في ذلك: الزبادي، والفواكه، والعصائر، والميلك شيك.

وعرضت الشركة النتائج في اجتماع للجمعية الكيميائية الأمريكية، وأشار الدكتور كارستن هيوترمان -المتحدث باسم شركة -Dow Wolff Cellulosics إلى أن هذه المادة من شأنها أن تجعل الناس يشعرون بالامتلاء بعد تناول كميات صغيرة من الطعام.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: