اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

حبيب كيم كارداشيان يستفز كانيي ويست

في حلقة جديدة من دراما كانيي ويست وكيم كارداشيان، تدخل بيت ديفيدسون بعنف مدافعًا عن نفسه بعد صمته الطويل.

نشر نجم الستاند أب كوميدي وصديق بيت ديفيدسون، رسائل نصية بين الأخير وكانيي ويست، نجد فيها ديفيدسون يدافع عن حبيبته كيم ويصفها بـ”أفضل أم على الإطلاق.”

في المحادثة، يقول بيت: “مرحبًا أنا سكيت. (الاسم الساخر الذي أطلقه كانيي عليه)، هل يمكنك أن تهدأ ولو لثانية واحدة؟ إنها الثامنة صباحًا ولا داعي للغضب.كيم هي أفضل أم على الإطلاق ومجهوداتها من أجل الأطفال رائعة، وأنت محظوظ لكونها أم أطفالك. لقد قررت ألا أدعك تعاملنا هكذا وسأتوقف عن الصمت. عليك أن تعقل.”، ويرد ويست: “هل تستخدم الشتائم الآن؟ أين أنت؟”

بيت ديفيدسون يستفز كانيي ويست

 

رد بيت قائلًا: “أنا على السرير مع زوجتك”، مستعينًا بسيلفي له، ليرد كانيي قائلًا: “سررت بمعرفة أنك خرجت من مركز إعادة التأهيل.”، ما رد عليه بيت قائلًا: “وأنا أيضًا. إنه عجيب جدًا ما قد يحدث لك حينما تذهب لهذه الأماكن. يجب أن تجربها. أنا في لوس أنجلوس الآن إذا أردت أن تقابلني بدلًا من الصياح على الانترنت كالعاهرة.”

بيت ديفيدسون يستفز كانيي ويست

وأكمل بيت كلامه قائلًا: “أنت لا تخيفني يا صديقي. أفعالك تبين كم أنت ضعيف ومثير للشفقة.”، ليقترح كانيي أن يقابله أثناء الصلاة بالكنيسة يوم الأحد، ولكن بيت يرفض قائلًا: “هذا أمر خاص ولا يجب أن يحدث في العلن. لن أحضر من أجل الصحافة والانتباه الذي تريد أن تلفته أنت. ما تفعله لأطفالك. أريدك أن تتصرف كالرجال. أنا أحاول أن أساعدك. لا عيب في أن تطلب المساعدة. أنا عانيت من أمراض نفسية مثلك تمامًا. كنت طيب معك على الرغم من إهانتك لي، ومنعت SNL من السخرية منك مهما طلبوا مني هذا لمدة أشهر، ومنعت نجوم أخار من السخرية منك لأنك والد لأطفال كيم ولا أريدك أن تبدو سيء بالنسبة لهم. إذا واصلت في مضايقتي هكذا سأتوقف عن اللطف معك.”

‎صورة‎

بدأت كيم كارداشيان في مواعدة بيت ديفيدسون في أكتوبر الماضي بعد طلاقها من ويست في فبراير 2021، وطالب ويست بعودة كيم إليه أكثر من مرة، وفي يناير الماضي أطلق أغنية Eazy التي هدد في كلماتها بضرب ديفيدسون قائلًا: “أشكر الله الذي نجاني من الحادث المريع كي أحظى بفرصة ضرب بيت ديفيدسون”.

‎صورة‎

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق