البوابة الأخبارية

حزب البناء والتنميه يخوض الانتخابات

أكد الدكتور طارق الزمر، مسئول الملف السياسى بحزب البناء والتنمية، الذراع السياسية للجماعة الإسلامية، أن الحزب يستعد الآن لخوض الانتخابات البرلمانية فى جميع محافظات الجمهورية.

وقال “الزمر” لـ”اليوم السابع”، إن البناء والتنمية يركز مجهوداته خلال الأيام الحالية على وضع قائمة لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة فى جميع محافظات مصر، والتى من المقرر إجراؤها بعد 60 يوماً من إقرار الدستور، لافتاً إلى أن الحزب منفتح على كافة القوى السياسية والوطنية لعقد أى تحالفات.

وأشار “الزمر” إلى أن الحزب سيخوض الانتخابات البرلمانية القادمة تحت شعار “استكمال أهداف الثورة”، لافتا إلى أن الحزب لديه استعداد لعقد تحالفات مع أى قوى سياسية تسعى لاستكمال أهداف ثورة 25 يناير.

وعما إذا كان حزب البناء والتنمية ينوى التحالف مع أى أحزاب إسلامية لخوض الانتخابات قال “الزمر”، إن هذا الأمر غير مطروح نظرا لأننا لم نعرف حتى الآن قانون الانتخابات البرلمانية، لافتا إلى أن الحزب أنهى تحالفه مع جماعة الإخوان المسلمين.

وبالنسبة لما يتردد عن أن جماعة الإخوان المسلمين تتجاهل الجماعة الإسلامية، قال “الزمر”، “نرى خطأ فادحا فى حق الجماعة الإسلامية من قبل الإخوان عندما لم يتم إدراج أى من قيادات الجماعة الإسلامية فى تشكيل المجلس القومى لحقوق الإنسان، وشدد على أن الجماعة الإسلامية أكثر الجماعات التى تعرضت للظلم فى مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق