اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

حسن شاكوش ينصح الشباب

وجه المطرب الشعبي حسن شاكوش نصائح للشباب فيما يخص الاهتمام بصحتهم.

نشر حسن شاكوش عبر حسابه على Instagram فيديو من داخل أحدى صالات الرياضة “چيم”، وأكد أن الشباب يجب أن يتحلوا بالطموح ويبتعدوا عن اليأس ويكون لديهم هدف في حياتهم.

أوضح شاكوش أنه رغم انشغاله طوال الوقت بالعمل إلا أنه يحرص دائما على ممارسة التدريبات الرياضية في الچيم بشكل يومي، والحفاظ على نظام الأكل الصحي والنوم الجيد، وأن الشباب مهما كانت ظروف عملهم يجب أن يخصصوا وقت للاهتمام بصحتهم.

أضاف أنه يود نصح الأشخاص الذين يتعاطوا المخدرات أو اتخذوا مسارات تضر حياتهم، بضرورة الإقلاع عن تلك العادات، لأن الإنسان يسئل عن صحته يوم الحساب، ومن يجتهد ويسعى للوصول إلى هدفه يجني دائما ثمار تعبه، وذلك الاجتهاد أفضل من جلوسهم محبطين في المنزل.

أكد حسن شاكوش أنه يحرص على ممارسة الرياضة بشكل يومي حتى لو لم يقدر على الذهاب إلى الچيم، وأن الشباب حين يحافظوا على صحتهم ويضعوا جهدهم في السعي لتحقيق أهدافهم، سوف يصبحوا قدوة للمحيطين بهم، وسيكون مرحب بهم حين يرغبوا في الزواج لأن وقتها سيكونوا في حالة جيدة صحيا ومهنيا.

يذكر أن حسن شاكوش طرح مؤخرا أغنية “حبيبتي” التي شاركته غنائها ياسمين رئيس، وحفقت الأغنية 15 مليون مشاهدة بعد أسبوع من عرضها عبر YouTube.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق