البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

حسن شحاتة لا يمانع في عودة زكي وإمام للتدريبات.. بشروط

رحب حسن شحاتة -المدير الفني لنادي الزمالك- بعودة حازم إمام وعمرو زكي -لاعبي الفريق- للتدريبات الجماعية مرة أخرى، إذا تم حل مشكلتهم المالية مع القلعة البيضاء.وكان زكي وإمام قد قدّما شكوى ضد الزمالك لدى اتحاد الكرة، يطالبان فيها بفسخ العقد مع الأبيض؛ لعدم الحصول على مستحقاتهما من الموسم الماضي.وقال شحاتة لقناة الحياة، اليوم (الخميس): “بعدما توليتُ مهمة قيادة الزمالك، جلستُ مع زكي، ووافقت على رحيله؛ حتى يحصل النادي على مقابل مادي كبير يساعده في أزمته؛ لكن اللاعب رفض وقرر البقاء داخل الأبيض”.

وأضاف: “مع بداية الموسم وفّرت لزكي جزءا كبيرا من مستحقاته كباقي اللاعبين، وطالبته بالصبر لحين تدبير مجلس الإدارة لباقي مستحقاته؛ لكنه لم ينتظر، وقام بشكوى النادي، وهو نفس الأمر الذي حدث مع حازم إمام، وانقطع بعدها اللاعبان عن تدريبات الفريق”.

وأكمل: “لا أمانع في عودتهما مرة أخرى للتدريبات إذا تم حل مشكلة مستحقاتهما؛ لكنني سأطبّق اللائحة عليهما بخصم بعض أموالهما؛ نظرا لغيابها عن المران”.

وشدد أفضل مدرب في إفريقيا على أن نادي الزمالك لن يقف على زكي وإمام وأي لاعب مهما كان حجمه؛ مشيرا إلى أن الأبيض لم يقف حينما اعتزل هو وغيره من النجوم الكبار.

وعلى صعيد آخر، أكد شحاتة أن الكلمة التي تربطه بنادي الزمالك تُعتبر عقدا بالنسبة له، وأنه لن يترك الفريق ويرحل بشكل مهين.

وأتم: “عقدي مع الزمالك هو حبي وعشقي للفريق، ولو رغبت في الرحيل وأنا ملتزم بعقد سأرحل دون أدنى عناء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق