Connect with us

البوابة الأخبارية

حقيقه اتهامات كلوب لنادي تشيلسي

Published

on

لامبارد وكلوب

أثارت تصريحات يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، بشأن إنفاق تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لغطًا كبيرًا، حيث أكد المدرب الألماني أن فريقه ليس بحاجة لإبرام العديد من الصفقات مثل البلوز.

وتعاقد تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية مع صفقات قُدرت بقيمة 230 مليون جنيه استرليني (مقابل 4 صفقات) هم: حكيم زياش (آياكس)، تيمو فيرنر (لايبزيج)، كاي هافرتز (باير ليفركوزن)، بن تشيلويل (ليستر سيتي)، بالإضافة إلى الثنائي تياجو سيلفا (باريس سان جيرمان) ومالانج سار (لاعب نيس الذي تمت إعارته لموسم) بشكل مجاني.

بينما لم يُبرم ليفربول سوى صفقة واحدة حتى الآن، بالتعاقد مع الظهير الأيسر اليوناني كوستاس تسيميكاس (أولمبياكوس) مقابل 11.75 مليون جنيه إسترليني.

كلوب، أشار إلى أن الأهم من إبرام الصفقات هو كيفية الانسجام بين هؤلاء اللاعبين، وهذا هو سبب تفوق ليفربول.

قبل المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول وليدز يونايتد في افتتاحية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز الذي انطلق في الثاني عشر من سبتمبر الجاري، قال كلوب: “لا يمكننا أن نقول نريد أن نصرف مثل تشيلسي، لا يمكنك جلب أفضل 11 لاعب في العالم وتأمل بأن يقدموا أفضل كرة ممكنة، الأمر يتعلق بالانسجام و العمل مع بعضهم البعض في الحصص التدريبية، و هذا الأمر يُعد ميزة بالنسبة لنا”.

وأضاف: “لقد عملنا كفريق مع بعضنا البعض لفترة طويلة، أعلم أن الناس لا يحبون سماع ما سأقوله لكننا قمنا بعمل جيد الموسم الماضي بدون صفقات، وهذا حدث لأسبابنا نحن أو لأسباب تتعلق بالنادي”.

على الجانب الآخر، رد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي على تصريحات غريمه، وقال إنه وجد تصريحات كلوب مسلية.

وقال لامبارد في المؤتمر الصحفي قبل مباراة بلوز ضد برايتون: “إنها قصة رائعة لنادي طيلة 4 أعوام ونصف العام أو خمسة، تواجد بها يورجن كلوب مع النادي، والتي نجح خلالها في انتداب لاعبين على أعلى مستوى”.

وأضاف: “عندما تنظر إلى فريق كلوب تجد فان دايك، أليسون، فابينيو، نابي كيتا، ماني وصلاح، وجميعهم أتوا بأسعار كبيرة”.

وقبل المباراة التي ستجمع بين الفريقين يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري، وبالنظر إلى افتتاحية الفريقين في بريميرليج، نجد أن كلوب كان مخطئًا في تصريحاته، فبحسب احصائية أجرتها صحيفة “ذا صن” البريطانية، نجد أن تكلفة اللاعبين التي مثّلت تشيلسي في مباراته الأولى ضد برايتون قُدرت بقيمة 43 مليون جنيه استرليني (أقل من ليفربول).

وشهدت التشكيلة الأساسية لتشيلسي في مباراته التي فاز بها بثلاثية مقابل هدف، تواجد 4 لاعبين من خريجي الأكاديمية ضمن فريق تكلفته 307 مليون جنيه إسترليني، بينما غاب عن دعم البلوز كل من حكيم زياش (إصابة)، بن تشيلويل وتياجو سيلفا (لعدم الجاهزية).

على الجانب الآخر، استعان كلوب بلاعب واحد فقط (من أكاديمية النادي) وهو ترنت ألكسندر-أرنولد، بينما قُدرت قيمة باقي لاعبي الريدز المشاركين في المباراة بـ 353 مليون جنيه استرليني، ما يعني أن التفوق المادي كان لصالح كتيبة المدرب الألماني.

ولكن مع انضمام باقي صفقات تشيلسي إلى تشكيل الفريق خلال الفترات المقبلة، فحينها من المحتمل أن تتفوق كتيبة بلوز قليلًا على الريدز.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة