اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

دراما رمضان ترفع شعار “احذري صديقتك المقربة”

لعبت علاقة الصداقة دورا كبيرا في الدراما الرمضانية هذا العام وبخاصة بين الفتيات ولكن!

علاقات صداقة جمعت بين بطلات مسلسلات هذا العام وأخريات ولكن ينطبق عليهن مثل اتقي شر العدو مره واتقي شر الصديق ألف مره.

 

في البداية نجد هؤلاء الصديقات هن الأقرب والملجأ الوحيد والكتف الذي يلجأ إليه صديقاتهن ولكن فجأة يتعرضن للغدر منهن وتأتي الضربة من أقرب صديقة.

اللي مالوش كبير

تربط “نادين” دنيا عبد العزيز بعلاقة صداقة قوية مع “غزل” ياسمين عبد العزيز وطوال الوقت تحاول تهدئتها والتخفيف عنها من بطش زوجها وإهمال عائلتها ولكن! على الجانب الآخر نجد أن صديقتها تخونها مع زوجها وتزوجته وتحرضه عليها.

مسلسل “اللي ملوش كبير” من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي وإيمان السيد ودنيا عبد العزيز ودينا فؤاد وعايدة رياض وعدد من الفنانين، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

حرب أهلية

لم تمنع الصداقة القوية التي جمعت “نهى” لما كتكت بـ”تمارا” جميلة عوض الخيانة التي تعرضت لها نهى على يد صديقتها المقربة وفي ليلة زفافها.

حيث رافقت “تمارا” صديقتها قبل الزفاف وساعدتها في كل الأمور الخاصة بها وفي ليلة زفافها وضعت شريط لها وهي مخمورة برفقة رجل آخر مما نتج عنه إلغاء زفافها وانهيارها ليس هذا فحسب بل أخفت تماما أن تكون هي وراء الخدعة وحاولت الإيقاع بين صديقتها وصديقة أخرى.

ومسلسل “حرب أهلية” من بطولة يسرا وباسل الخياط وأروى جودة وسينتيا خليفة وجميلة عوض ورشدي الشامي، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

النمر

لا تكتفي “فريدة” ولاء الشريف من إفساد علاقة “ملك” هنا الزاهد صديقتها المقربة مع خطيبها “حسن” خالد أنور بل تخونها معه أيضا وتتزوجه عرفي وتحمل منه ولم تقدر الصداقة القوية التي جمعتها بـ”ملك” ولا وقوفها إلى جانبها.

مسلسل “النمر” من بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد رياض، بيومي فؤاد، خالد أنور، ولاء الشريف ونخبة من النجوم. المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق