اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

دياب يطرح بوستر أول أغانيه بعد انهاء تعاقده مع نصر محروس

أزاح الفنان دياب الستار عن بوستر أول أغنية يستعد لطرحها بعد إنهاء التعاقد مع المنتج نصر محروس.

الأغنية تحمل اسم “يا ساتر” موعد طرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “يا ساتر”، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع موسيقى وسام عبد المنعم، وهندسة صوت ماهر صلاح، وإنتاج وليد منصور، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام المقبلة على يوتيوب.

وشوق دياب جمهوره بطرحه بوستر الأغنية عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Instgram وعلق قائلا: “استنونا يوم الأحد 29-8 برومو يا ساتر”.

View this post on Instagram

A post shared by Diab (@diabel3aw)

وأعلن دياب مع تعاقده ع المنتج وليد منصور وشركته Talent Media Production لمدة عامين، واحتفلا سويا بالانتهاء من تسجيل أغنية “يا ساتر” خلال الأيام الماضية.

كان الفنان تامر حسني توسط للصلح بين دياب والمنتج نصر محروس، ونشر فيديو له من داخل بيت نصر محروس وظهرا فيه بصحبة دياب، وقال: “الحمد لله ربنا قدرني أكون سبب في صلح أخويا وحبيبي دياب على أخويا الكبير المنتج اللي قدمني وقدم أجيال كتير لمصر الأستاذ نصر محروس”، شاهد الفيديو

وبعدها أعلن دياب عن انتهاء تعاقده رسميا مع المنتج نصر محروس، بعد فسخ الطرفين الودي للتعاقد.

وكان دياب حكى مؤخرا تفاصيل الخلاف مع نصر محروس قائلا إنه تعاقد معه على تقديم 8 ألبومات خلال 8 سنوات، ولم يطرح إلا ألبوم واحد فقط، لذا أصبحت مشاركاته قليلة في الحفلات لقلة أعماله ولأن السوق يحتاج إلى التواجد بشكل مستمر، موضحا انه يريد انهاء التعاقد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق