ديانا كرزون: مقاسي 38 وعايزة راجل مش خيال مأتة.فيديو

أكدت الفنانة الأردنية ديانا كرزون أن الغناء بالنسبة إليها كالماء؛ لا تستطيع أن تستغني عنه، إلا أنها عبَّرت عن استيائها الشديد من انتشار المحسوبية في

بدء جولة المفاوضات النووية بين إيران ومجموعة (5+1) بفيينا
ساويرس وبركة يوقعون عقد إندماج البيت بيتك في قناة أوه تي في
أقدم سجين سياسى: لم أحاول الهرب عام 1988

أكدت الفنانة الأردنية ديانا كرزون أن الغناء بالنسبة إليها كالماء؛ لا تستطيع أن تستغني عنه، إلا أنها عبَّرت عن استيائها الشديد من انتشار المحسوبية في الوسط الفني.

وفي الوقت الذي أبدت فيه رغبتها في الزواج بشخص “أسمر” ويكون رجلاً بمعنى الكلمة لا “زوج الست”؛ أوضحت أن عملية “تدبيس المعدة” حقَّقت حلمها بارتداء “البنطلون الجينز والبادي” بعد ان اصبح مقاس وسطها 38 سنتيمتر.

وقالت ديانا، في مقابلةٍ خاصةٍ مع برنامج “سكوت هنغني” على القناة الأولى بالتلفزيون المصري،: “الغناء في دمي، ولا يمكن أن أستغني عنه، مثل المياه تمامًا. والفن كل حياتي، ولا أستطيع العيش بدونه. ونجاحي في الفترة الأخيرة لم يكن سهلاً”.

وأضافت: “لقد واجهت ظروفًا صعبةً كثيرةً في حياتي الفنية؛ حيث كنت أعمل مع أشخاص لا يريدون إلا مصلحتهم فقط، ولم أكن أدري. كان بيني وبين مدير أعمالي السابق محمد المجالي عِشْرة، ولا يمكن أن أعمل مثله وأشهِّر به؛ لأن تربيتي تمنعني من الرد”.

وأوضحت أن هذه التجربة جعلتها أكثر حذرًا في تعاملها مع كل الناس، وأن يكون تعاقدها مع أية شركة راجعًا إلى قرارها فقط دون تدخُّل أحد، لكن بعد أن تسأل أصحاب الخبرة، مشيرةً إلى أنها خلال الفترة الماضية لم يهتم بها أحد، ولم يقدِّمها بالشكل الذي يتناسب مع إمكانياتها وقدراتها الفنية.

وانتقدت المطربة الأردنية المحسوبية والمجاملات الموجودة في الوسط الفني والغنائي، مشيرةً إلى أن بعض المطربين يحصلون على أغانٍ لا تتناسب مع قدراتهم، لافتةً إلى أنها لا تستمتع بالغناء إلا في الأوبرا؛ حيث تقدِّم فيها أغانيَ الطرب الحقيقي لعبد الحليم حافظ ولأم كلثوم.

وأوضحت ديانا أنها لا تجد أغانيَ قويةً على الساحة، وأنه لم يقدَّم إليها ما يخرج طاقاتها الغنائية حتى الآن، مشددةً على أنها ستركز في الفترة المقبلة على الظهور بصورة مختلفة تعوِّض الخسارة الفنية التي تعرضت لها في السنوات السبعة الماضية.

من جانب آخر، أكدت الفنانة الأردنية أنها لا تخجل من الإعلان عن أية علاقة حب تعيشها؛ لأن هذا الأمر ليس عيبًا، مشيرةً إلى أن فشل أية علاقة لا يكون –بالضرورة- بسببها أو بسبب الشخص الذي ترتبط به، ولكن قد يكون بسبب اختلاف في وجهات النظر أو عدم التوافق.

وشددت ديانا على أنها تتمنى أن تتزوج رجلاً بمعنى الكلمة، وأن يكون أسمرَ وشرقيًّا 100%؛ لأنها لا تحب البيض، لافتةً إلى أنها تريد شخصًا طبيعيًّا وله مركز؛ حتى تكون تابعةً، لا شخصًا يُطلَق عليه “زوج الست

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: