اهم اخبار الرياضة

ديفز تاسع لاعب يتعرض للإصابة بكورونا في بايرن

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، أن لاعبه الكندي أنتوني دايفز أصبح تاسع لاعب في الفريق تأتي عينته إيجابية في فحوص الكشف عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وقال بايرن إن دايفز الظهير الأيسر للفريق بصحة جيدة ويخضع للعزل في منزله.

كان دايفز قد تدرب مع بايرن ميونخ منذ بداية الاسبوع ،الأمر الذي قد يعني أن قرار تأجيل مباراة الفريق أمام بوروسيا مونشنجلادباخ في المرحلة 18 من (بوندسليجا) يوم الجمعة المقبل، في خطر.

كان النادي البافاري قد أكد وجود محادثات مع رابطة الدوري الألماني من أجل تأجيل مباراة مونشنجلادباخ مع وجود العديد من حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد بين صفوف الفريق.

وقال حسن صالح حميديتش، عضو مجلس إدارة النادي في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): “في الوقت الحالي لدينا عشرة لاعبين وحارسا مرمى، الأمر الذي يجعلنا نتساءل عن مدى إمكانية خوضنا للمباراة في تلك الظروف، وناقشنا هذا الموقف مع الرابطة”.

ويتواجد ثمانية لاعبين من بايرن ميونخ في العزل، فيما ذهب اثنان آخران لخوض منافسات كأس أمم أفريقيا مع منتخبي بلديهما بالإضافة للإصابات. ووفقا لقواعد الرابطة، فإن المباراة يتم تأجيلها في حال وجود أقل من 15 لاعبا في قائمة الفريق، فيما يتم احتساب اللاعبين المصابين كأفراد في القائمة، وقال حميديتش إن الأمور تسير في طريق إقامة المباراة.

وأضاف: “هناك كتاب للقواعد ونرغب في أن يلتزم به الجميع، ويبدو أننا سنلعب المباراة ، وسنخوضها بغرض تحقيق الفوز بها”.

ويتصدر بايرن ميونخ ترتيب الدوري الألماني (بوندسليجا) برصيد 43 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق