اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

ذا ويكند يعلن عن ألبومه الخامس Dawn FM

خيرًا وبعد شهور من الترويج، أعلن المغني الكندي ذا ويكند عن ألبومه الخامس الذي يحمل عنوان Dawn FM الذي سيطلق الجمعة 7 يناير 2022.

نشر مغني Save Your Tears فيديو غامض في بدايته ويشبه ما نشره ليعلن عن ألبومه الرابع After Hours، إذ نجده في زي أنيق ويسير في مكانٍ مظلم تمارس فيه طقوس ما إلى أن يجد امرأة جذابة. ولكن بدل من الأنف المكسورة، نجده تلك المرة في مرحلة الشيخوخة.

 

ذا ويكند

 

يصف الفيديو ألبومه الخامس بأنه “عالم غنائي جديد من عقل ذا ويكند”. ثم يعلن عن قائمة المتعاونين في الألبوم وهي تتضمن كوينسي جونس، وTyler The Creator، و ليل واين، والملحن Oneohtrix Point Never والممثل الكوميدي وصديقه جيم كاري.

 

ينتهي المقطع الترويجي بصوت راوي يقول: “أنت الآن تسمع إلى راديو Dawn FM على 103.5. كنت في الظلام لفترة طويلة والآن حان وقت السير في النور وتقبل القدر.” ومن المفترض أن يتم شرح هذه العبارة يوم الجمعة حين يطلق الألبوم.

 

الجدير بالذكر أن ذا ويكند قد لمح لاسم الألبوم في حواره مع مجلة Variety بالماضي دون أن يلاحظ البعض. حيث أجاب عن مشاريعه المقبلة قائلًا: “بما أن الألبوم الماضي هو آخر ساعات الليل(الألبوم مسمى After Hours)، فإن القادم هو الفجر.” واليوم أعلن رسميًا أن ألبومه المقبل هو “فجر FM”.

يذكر أن المغني قد أطلق أول أغنية منفردة من الألبوم في أغسطس الماضي وتحمل اسم Take My Breath واستخدمت في فيديو ترويجي للأولمبياد.

يشار إلى أن Dawn FM سيكون أول ألبوم يطلقه ذا ويكند بعد أن أعلن أنه لن يتعامل مع أكاديمية جوائز الجرامي مجددًا لعدم ترشيحهم لألبومه After Hours رغم نجاحه الساحق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق