اهم اخبار الرياضة

رئيس الزمالك: لا نمانع أي قرار بخصوص كأس مصر.. والديون “رقم رهيب”

أكد حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، أن فريقه جاهز للعب والتتويج بكأس مصر، لكن في النهاية هناك دعم لأي قرار متعلق بالصالح العام.

وتُوج الزمالك بطلاً للدوري الموسم الحالي، وسبق وتأهل لنصف نهائي كأس مصر ومن المقرر أن يواجه أسوان.

.وقال حسين لبيب في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس 2” “هناك اجتماع قريب بين اتحاد الكرة والأندية من أجل مصير كأس مصر”.

وأضاف “أريد التأكيد على أن نادي الزمالك جاهز للعب كأس مصر والتتويج به، لكن في النهاية نوافق على أي قرار لصالح الكرة المصرية، سوف ننتظر نتائج اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية ولا نمانع أي أمر”.

وانتقل حسين لبيب للحديث عن الأمور المالية قال “الديون السيادية على نادي الزمالك كبيرة جداً جداً جداً، وهي متراكمة منذ سنوات، مبلغ رهيب، بالطبع يتجاوز الـ500 مليون جنيه، بالطبع يتجاوز هذا الرقم”.

وصرح “هناك أيضاً أزمة القضايا الخارجية للاعبين، لكن ننتظر الميزانية الرسمية لإعلان الأرقام بشكل رسمي، لن أصرح بالأرقام حالياً إلا من خلال الميزانية ولن أكشف عن ما يحتاجه الزمالك شهرياً، لكنه رقم مخيف ومرعب”.

وواصل “كان يجب أن يتفرغ مجموعة من الأشخاص لكي يتم حل أزمة القضايا الخارجية والعقوبات، الأمر وصل لـ18 مليون دولار، ونحن نسير في هذا الأمر لكي يتم حله، وهناك قضايا تم حسمها لصالح معروف يوسف وأتشيمونج وكذلك نادي عربي، نحاول عمل تسويات مع الآخريين”.

وأكمل “هناك قضايا ومستحقات بالملايين لموظفين سابقين بنادي الزمالك، يجب أن يتم حل هذا الأمر، ونفس الأمر هناك مستحقات للموظفين الحاليين، بجانب أن هناك ملفات تتعلق بمستحقات النشاط الرياضي وكذلك قطاع كرة القدم، عندما تسلمنا النادي كان قد تم سداد 21% من مستحقات لاعبي الكرة، وصلنا النسبة لـ79% وهو أمر جيد”.

واستمر “نجحنا في توفير مستحقات استثنائية ومكافآت للاعبي الزمالك بعد التتويج بالدوري، ما توافر لنا من العضويات رقم لم نتوقعه، أقل من الذي كان يجب أن يتوفر بـ50%، وصل لنا فقط حتى الآن 41 مليون، كان يجب أن يكون الضعف، لن أتحدث عن أسباب عدم الوصول لهذا الرقم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق