اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

راغب علامة سعيد بحصول أسرته على الإقامة الذهبية في دبي

كشف الفنان راغب علامة عن سعادته وامتنانه لدولة الإمارات بمنحه وأسرته الإقامة الذهبية بدبي، معتبرًا ذلك شرفًا وتكريمًا.

أوضح راغب علامة في لقاء مع المذيع إيلي نخلة، ببرنامج The Insider بالعربي، أنه يشعر بالاطمئنان طالما أولاده في دبي، حتى وهو بعيد عنهم في بيروت، لأنهم يقضون وقتًا ممتعا في دولة لديها رؤية مستقبلية وقانون وعدل، بعيدًا عن إضاعة الوقت في أشياء غير مهمة أو حقيقية، خاصة في هذه الحقبة الحساسة التي يعيشها الشعب اللبناني الذي خدعه الساسة، قائلا: “يعيشوا في أرضية نظيفة أفضل”.

من ناحية أخرى يستعد راغب علامة لإحياء حفلين في دبي يومي ١٢ و١٣ مارس وقد يقدم أغنية لبنانية جديدة، فيما ما زال يعمل على أغنيته التي سيطرحها باللهجة المصرية “عشان دلعتك”.

و نشاط راغب بالفترة المقبلة يأتي بعد إصابته بفيروس كورونا وشفائه منه وقد وصف التجربة بالصعبة وكشف بأنه عانى من حرارة شديدة.

ونفى راغب أن يكون قد دخل المستشفى بسبب الفيروس مشيراً الى انه زارها ليقوم ببعض التحاليل لصدره فيما قام فريق من الأطباء من متابعة حالته وهو في منزله.

لى جانب آخر، كان راغب علامة تراجع الفترة الماضية عن موقفه من تجربة لقاح كورونا الجديد، وأعلن أنه ينتظر وصول اللقاح إلى لبنان ليكون أول واحد يتلقاه.

وكان راغب علامة عبر في وقت سابق عن مخاوفة من اللقاح في لقاء عبر قناة “الجديد”، قائلا: “أخاف من هذا اللقاح، الكورونا مؤامرة واللقاح مؤامرة، اعتبرت أنه ضرب سياسي، ودوما أسأل أهلي وأصدقائي (يا جماعة لو طلع اللقاح مين بيأخده؟) 100% لأ، كلنا لا نؤمن بكورونا ونجدها مؤامرة سياسية وما لنا إلا الله لينقذنا من الأشرار”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق