اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

رامز جلال يطرح البوستر الرسمي لفيلم “أحمد نوتردام”

نشر الفنان رامز جلال البوستر الرسمي لفيلمه الجديد “أحمد نوتردام”- عبر حسابه بـ”إنستجرام- والذي من المقرر عرضه بدور العرض السينمائي في عيد الفطر.

وعلق رامز جلال على البوستر قائلا: “بسم الله توكلنا على الله والله المستعان بوستر فيلم #أحمد_نوتردام (لا تخافوا، ولكن هزروا 👻) .. عيد الفطر 2021 وربنا يتمها على خير و يكملها بالستر 🤲❤ #رامز_جلال”.

“أحمد نوتردام”.. تدور أحداثه حول جريمة غامضة تحدث لبطل العمل يتسبب فيها خالد الصاوي، الذى يجسد شخصية “قاتل”، ويشارك في بطولته غادة عادل، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، وهو من تأليف لؤى السيد، ومن إخراج محمود كريم.

وطرحت الشركة المنتجة للفيلم البرومو الرسمي للعمل وترصد FilFan ملاحظات عليه وجاءت كالتالي:

1- ظهر رامز جلال في بداية البرومو ووجهه غارقا في الدم وجثث تخرج من ثلاجة الموتى وكأنك تشاهد من الوهلة الأولى برومو لفيلم رعب.

2- يحتوي برومو الفيلم على مزيج من مشاهد الرعب والكوميديا.

3- ظهر رامز جلال في البرومو بلوك مختلف عما اعتدنا عليه في أعماله السابقة.

4- – وجود عدد من المشاهد الكوميدية بين رامز جلال وحمدي الميرغني.

5- عودة التعاون بين رامز جلال وغادة عادل غياب 16 عاما منذ فيلم “عيال حبيبة”، الذي تم عرضه عام 2005، وشاركهما البطولة حمادة هلال وحسن حسني ومحمد لطفي، تأليف أحمد عبد الله وإخراج مجدي الهواري.

يذكر أن آخر أفلام لرامز جلال هو “سبع البرمبة” عام 2019 بمشاركة جميلة عوض ومحمد عبد الرحمن وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومها أبو عوف، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول شخص يقوم بتقمص عدة شخصيات مختلفة، ليتمكن من الوصول إلى قلب زوجته بعد إصابتها بعلة نفسية جعلتها تنسى وجوده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق