اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

رنا سماحة تحسم الجدل بخصوص طلاقها من سامر أبو طالب

رفضت الفنانة رنا سماحة التعليق على الأنباء التي انتشرت خلال الآونة الاخيرة حول انفصالها عن زوجها الملحن سامر أبو طالب.

وخلال لقائها في برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا” قالت رنا سماحة إنها تلاحظ إتجاه المشاهير للتحدث عن أزواجهم وزوجاتهم في الإعلام خلال العشر سنوات الأخيرة مضيفة “ده يقعد يشتم في دي، ودي تقعد تشتم في ده”.

وأشارت سماحة إلى أن البيوت لابد أن تتمتع بالخصوصية والاحترام حتى لو حدث الانفصال بين الزوجين فلا يجب أن يعلم الجميع ما حدث بينهما.

أما فيما يتعلق بانفصالها عن زوجها سامر أبو طالب بعد ولادة ابنها الاول قالت رنا سماحة “لا أستطيع إثبات أو نفي الإنفصال في الوقت الحالي.

ومؤخرا، وبعد مرور أقل من عام على زواجهما ألغى كل من الفنانة رنا سماحة متابعتها لزوجها الملحن سامر أبو طالب، وهو أيضا!

لم يتوقف الأمر على إلغاء المتابعة فقط، بل أيضا حذفا صورهما سويا من تطبيق Instagram، ولاحظ محبيها ذلك بعد إعلانها عن حملها مؤخرا في فيديو.

وبدأت تكهنات المحبين والمتابعين حول وجود خلافات بينهما، خاصة أنه لم يعلق على حبر حملها من مولودهما الأول.

يذكر أن الثنائي قد احتفلا بحفل زفافهما في شهر ديسمبر 2020، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الفن، وأحيا حفل الزفاف كل من الفنان تامر حسني، ومصطفى حجاج وأحمد جمال، والراقصة الاستعراضية دينا.

من ناحية أخرى، تستعد رنا سماحة لإحياء حفل غنائي ضخم يوم الثلاثاء 7 سبتمبر المقبل وذلك على خشبة مسرح قاعة النهر بساقية عبد المنعم الصاوي بمنطقة الزمالك ومن المقرر أن ينطلق الحفل في تمام الساعة الثامنة مساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق