ريم البارودي: علاقتي بتيم الحسن علاقة صداقة وأخوة

نفت الفنانة ريم البارودي ما تردد بشأن وقوعها في حب الممثل السوري تيم الحسن خلال تصوير مسلسل عابد كرمان، والذي تشارك في بطولته. وقالت ريم في تصريحات

نيكول سابا لـ”الوطن”: لا أبحث عن البطولة المطلقة
حفل لـ”القومية” فى ذكرى رحيل عبد الوهاب بالأوبرا
حمزة نمرة يعود من جديد بـ”وأقولك إيه”

نفت الفنانة ريم البارودي ما تردد بشأن وقوعها في حب الممثل السوري تيم الحسن خلال تصوير مسلسل عابد كرمان، والذي تشارك في بطولته.

وقالت ريم في تصريحات لشبكة MBC اليوم (الجمعة): “العلاقة بيني وبين تيم علاقة صداقة وأخوة، فهو فنان محترم وأنا سعيدة بالعمل معه”.

وأضافت الفنانة الشابة: “أنا وتيم كنا في بعض الأحيان نضحك بشكل هيسيتري من شدة الإرهاق والمجهود المتواصل لأكثر من 15 ساعة في تصوير عابد كرمان”.

وحول دورها في المسلسل؛ أوضحت: “أقوم بدور فتاة فرنسية من أصول جزائرية، تقابل عابد كرمان وتنشأ بينها قصة حب”.

وأتبعت: “أتحدث خلال الأحداث باللهجة المصرية لصعوبة اللهجة الجزائرية، وكذلك لأنه من غير الممكن أن أتحدث بالفرنسية طوال الحلقات”.

يذكر أن ريم البارودي قد تعرضت للإصابة في رأسها أثناء تصوير “عابد كرمان”؛ وذلك بعدما انزلقت قدماها واضطرت لخياطة 16 غرزة.

وكانت الرقابة قد قررت حذف جميع المشاهد الموجودة بالمسلسل والتي تخص موشى دايان، كما أن المسلسل تم رفضه من قبل الرقابة حين تم تقديمه لأول مرة تحت عنوان “كنت صديقا لموشى دايان”، فقرر منتج المسلسل تغيير اسمه بعدها إلى “عابد كرمان”، وبعد أن كان مقرر أن يعرض في رمضان 2010، رفضت بعض الجهات الأمنية وقتها عرضه.

“عابد كرمان” بطولة تيم حسن وشيرين وفادية عبد الغني وعبد الرحمن أبو زهرة وريم البارودي وإبراهيم يسري ومحمد وفيق، سيناريو وحوار بشير الديك وإخراج نادر جلال، مأخوذ عن قصة بنفس العنوان لماهر عبد الحميد، الذي تعاون مع جهاز المخابرات المصرية كعميل داخل إسرائيل لمدة 3 سنوات.

وتدور أحداثه حول شخصية شاب فلسطيني يدعى عابد كرمان، تتمكن المخابرات المصرية من تجنيده، يستطيع التقرب من مدير جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي، تمكن من الحصول على خرائط خط بارليف الذي تم تدميره في حرب أكتوبر عام 1973.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: