زوجة أحمد رمزي: فتحة قميصه الشهيرة كانت حبا للحياة

تحدّثت السيدة نيكول عن حياتها مع زوجها الفنان الراحل أحمد رمزي، وروت بعض المواقف التي تشاركاها في سنوات زواجهما الطويلة، واعتبرت أن زوجها الفنان ا

خبراء عسكريون: توزيع منشورات تسىء للجيش من جانب أنصار المعزول يصب فى مصلحة أمريكا وإسرائيل.
الإفراج عن نيكولاس كيدج بعد دفع كفالة 11 ألف دولار
صلاح سليمان يرتدي القميص الأبيض رسمياً

تحدّثت السيدة نيكول عن حياتها مع زوجها الفنان الراحل أحمد رمزي، وروت بعض المواقف التي تشاركاها في سنوات زواجهما الطويلة، واعتبرت أن زوجها الفنان الراحل قدوة يجب أن يتعلّم منها كل الرجال في معاملتهم لأهلهم.

وقالت السيدة نيكول -إيطالية الأصل- في حوارها اليوم (الإثنين) مع جريدة المصري اليوم: “كان أحمد رمزي يعشق الهدوء والزهور والنباتات، ويعشق العزلة بقدر ما يحبّ أصدقاءه ويحبّ العطاء، ولم يكن يحبّ السياسة أبدا ولا البيزنس”.

وأضافت: “تعوّدنا أن نعيش سويا، ولا نملّ أبدا من الحكايات والكلام والشاي والآيس كريم وروائح النباتات وأصوات العصافير، أتمنّى بحق أن يتعرّف كل أب وكل أم وكل أخ وأخت على الطريقة التي رعى بها رمزي أسرته؛ خصوصا ابنه نواف -ذو الاحتياجات الخاصة- طوال هذه السنوات دون أي تبرّم أو ملل وبمنتهى القوة والإصرار”.

وتابعت نيكول: “رمزي كان ينبوع حب وحنان وعطاء، وفتحة قميصه التي اشْتُهر بها لم تكن أبدا تعبيرا عن الشقاوة، ولكنها كانت تعبيرا عن فتح قلبه للحياة”.

وعن بداية حكايتهما معا؛ أشارت: “رآني رمزي لأول مرة في عيد ميلادي الـ16، في بيتنا بالزمالك، وحضر الحفل مع بعض أصحابه، ولم نكن نعرفه، ولم أكن قد شاهدت أيا من أفلامه، بعدها أكملت دراستي، والتقينا مرة أخرى بالصدفة في مطعم مع أصحابه؛ فبدأت حكايتنا وتزوّجنا وعشنا سويا أكثر من 45 سنة”.

يُذكَر أن الفنان الراحل أحمد رمزي قد قضى سنواته الأخيرة في الفيلا الخاصة به في الساحل الشمالي، وكان يرفض نزول القاهرة، ويهرب دائما من الضوضاء والزحام، وتُوفّي عن عمر يُناهز 82 عاما في 28 سبتمبر 2012.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: