اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

زوج ويزو يسخر من كسر رجلها

حل الفنان أشرف عبد الباقي ونجوم مسرحية “اللوكاندة”، ضيوفًا على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم” المذاع على قناة cbc.

وتحدثت الفنانة ويزو، خلال الحلقة عن سبب كسر يدها وقدمها أثناء عرض وتصوير المسرحية، وأوضحت أن سبب الكسر هو وقوعها على درج منزل والدتها.

وتدخل زوجها شريف حسني الذي يشارك في بطولة “اللوكاندة” بدور فرد أمن، ليعلق ساخرًا: “كل الكلام عن كسر رجلها بسبب السلم ده غلط، الحقيقة أنا اللي كنت جاي متضايق من برة وقالتلي مالك قولت ماليش” متابعًا أنه بعد ذلك ضربها، لتضحك ويزو على هذه المزحة.

من جانبه علق الفنان محمد دياب مازحًا: “رجلها اتكسرت وهي بتدوس على وشه”.

“اللوكاندة” بطولة أشرف عبد الباقي، دياب، حمدي الميرغني، ويزو، إبرام سمير، نورهان منصور ،أحمد الطماني، علي حمدي، وائل العوني، مريم البحراوي، ياسمين سمير، أميرة حافظ، محمد حسن، محمد بطاوي، أحمد فرج، ميدرونا، أحمد فتحي، محمود ناجي جدو، أحمد أشرف، مصطفى سعيد، مصطفى حمزة، محمد عصام، شريف حسني.

من تأليف كريم سامي، وأحمد عبد الوهاب، وديكور محمود سامي، وتصميم وإضاءة مصطفى عز الدين، أغنية التتر هشام عباس وكلمات أيمن بهجت قمر، وملابس هالة زهوي، وموسيقى أحمد الموجي، ومخرجين منفذين سامح عبد السلام ومصطفى حسن، ومدير الفرقة رشدي سلامة، وفكرة وإخراج أشرف عبد الباقي منتج فني فتحي إسماعيل وإشراف عام عمرو كمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق