اهم اخبار الرياضة

زيدان قال لا.. ظهور راموس.. وعقوبات كورونا

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
ستيف بروس يسعى لقيادة مانشستر يونايتد

يسعى ستيف بروس المدير الفني السابق لنادي نيوكاسل يونايتد لتولى مهمة تدريب مانشستر يونايتد هذه الأيام.

مدافع مانشستر يونايتد السابق يعتقد أنه قادر على إعادة الشياطين الحمر إلى سابق عهدهم بعد إقالة أولي جونار سولشاير.

كانسيلو يتألق

واصل البرتغالي جواو كانسيلو تألقه هذا الموسم بقميص مانشستر سيتي بعدما ظهر بأداء رائع أمام إيفرتون في البريميرليج.

كانسيلو ظهر بشكل رائع للغاية هذا الموسم يجعله ضمن أفضل اللاعبين حتى الآن في البريميرليج.

ذا صن
عقد جديد

حصل ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا على عقد جديد ليستمر حتى نهاية بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

ساوثجيت يتقاضى 6 ملايين جنيه إسترليني في العام بموجب تعاقده الجديد مع الأسود الثلاثة.

الصحافة الإسبانية
ماركا
زيدان قال لا.. ومبابي قد يبقى

رفض زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد فكرة تولي تدريب مانشستر يونايتد خلفًا لأوله جونار سولشاير، خاصة أنه ينتظر تدريب باريس سان جيرمان أو أحد الأندية القطرية خلال الفترة المقبلة.

تواجد زيدان على رأس الإدارة الفنية لباريس قد يؤدي بدوره إلى بقاء كيليان مبابي مع الفريق نظرًا لتمسك المدرب بتواجد اللاعب معه حتى عندما كان مدربًا لريال مدريد، وما يزيد من هذه الاحتمالية هو تردد اسم ماوريسيو بوتشيتينو مدرب الفريق الفرنسي بقوة خلال الساعات الماضية للتعاقد مع يونايتد.

آس
متى يعود هازارد؟

لن يتواجد إيدين هازارد مع قائمة ريال مدريد التي ستواجه فريق شيريف المولدوفي في دوري أبطال أوروبا، وهو ما ينطبق أيضًا على جاريث بيل جناح الفريق الذي يعاني من إصابة.

هازارد خاض تدريبات تأهيلية يوم الإثنين بصحبة زميله الويلزي، ليستمر غياب البلجيكي لفترة أخرى غير معلوم نهايتها حتى الآن، بعدما تعرض لإصابة خلال فترة التوقف الدولي الماضية.

موندو ديبورتيفو
شكوك حول ديمبلي

دارت شكوك حول قدرة عثمان ديبملي لاعب برشلونة على المشاركة في مباراة الفريق في مواجهة بنفيكا بدوري أبطال أوروبا، وذلك بناء على تصريحات تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق.

وقال تشافي: “مشاركة ديمبلي في اللقاء تعتمد على ما سيشعر به صباح الثلاثاء، لا نريد أن تتفاقم إصابته، أعرف ما يشعر به جيدًا ورغبته في المشاركة، لكني أريد مساعدته وأن يكون في أفضل حال عندما يتواجد”.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
ظهور راموس

سيتواجد الإسباني سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان لأول مرة في قائمة فريقه الجديد لمواجهة مانشستر سيتي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان سيرجيو راموس يعاني من إصابة منذ انتقاله إلى باريس قادما من ريال مدريد، لكنه سيظهر للمرة الأولى أمام السيتي يوم الأربعاء بعدما أصبح جاهزا.

ويحتل باريس المركز الثاني في دور المجموعات لدوري الأبطال خلف مانشستر سيتي المتصدر.

اعتذار لباييه

قدم جان ميشيل أولاس رئيس ليون اعتذاره لديميتري باييه لاعب مارسيليا بعد أن قام أحد المشجعين بقذف قارورة مليئة بالمياه من المدرجات في رأسه قبل أن يسقط أرضا.

وتسببت تلك الواقعة التي حدثت بعد دقائق قليلة من بداية لقاء ليون ومارسيليا في الدوري الفرنسي في توقف المباراة ثم إلغائها.

وقال أولاس: “نوجه له اعتذارنا، وكان قد جرى الإبلاغ عن الجاني على الفور والقبض عليه، هذا عمل فردي، عندما يتواجد 55 ألف مشجع في استاد، يجب اتخاذ الاحتياطات اللازمة”.

الصحافة الإيطالية
توتو ميركاتو
النصر يفاوض جاتوزو

نادي النصر السعودي يدخل في مفاوضات مع جينارو جاتوزو، مدرب ميلان ونابولي السابق، ليتولى تدريب “العالمي” في الفترة المقبلة، خلفا للبرتغالي المقال بيدرو إيمانويل.

جاتوزو يتصدر قائمة المرشحين للمهمة في الوقت الحالي، في ظل عدم ارتباطه بأي ناد بعد رحيله عن فيورنتينا قبل بداية الموسم الحالي، بعد أسبوعين تقريبا من تعيينه.

غياب دانيلو

أعلن نادي يوفنتوس طبيعة إصابة لاعبه البرازيلي دانيلو، التي تعرض لها في المباراة الماضية أمام لاتسيو في الدوري الإيطالي.

وقال يوفنتوس في بيان رسمي إن دانيلو خضع لاختبارات طبية صباح اليوم الإثنين في عيادة النادي، التي أظهرت تعرضه لإصابة متوسطة الشدة في عضلة المقربة بالفخذ الأيسر، ومن المتوقع أن يكون وقت التعافي لدانيلو حوالي 8 أسابيع”.

الصحافة الألمانية
بيلد
تطور ساني

رغم بدايته غير الموفقة وعد إعجاب جماهير بايرن به، إلا أن ليروي ساني نجح في تحرير نفسه شيئا فشيئا، ونال ثقة مدربه جوليان ناجلسمان، لينجح في التألق مع الفريق البافاري.

ورغم توقع البعض رحيل ساني مبكرا بعد انضمامه في صفقة قدرت بـ50 مليون يورو، إلا أنه شارك في 10 مباريات أساسيا من إجمالي 12 مباراة، بالإضافة للمباريات الأربعة في دوري الأبطال، وتسجيل 7 أهداف وصناعة 8.

كيكر
عقوبات كورونا

توعد مسؤولو بايرن ميونيخ باتخاذ إجراءات عقابية ضد لاعبي بايرن غير الملقحين.

وتبقى 5 لاعبين في صفوف بايرن لم يحصلوا على اللقاح بعد، وعم جوشوا كيميش، وسيرجي جنابري، وجمال موسيالا، وتشوبو موتينج، وكويسيانس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق