اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

سارة الطباخ تشكر هاني شاكر بعد إلغاء حفل محمد الشرنوبي

وجهت المنتجة سارة الطباخ الشكر للفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين بعد قراره بإلغاء ترخيص حفل الفنان محمد الشرنوبي الذي كان مقررا إقامته اليوم.

وعبر صفحتها على Facebook‎‏، كتبت سارة الطباخ ” كل الشكر والتقدير للنقيب أمير الغناء العربي الأستاذ الفنان هاني شاكر لتطبيق القانون وإلغاء طلب أي إصدارات لتراخيص لحفل اليوم 21-7 الخاصة بمحمد الشرنوبي، الذي لم يصرح له من الأساس طبقا لقرار النقابة الصادر في 30-3 بإلزام محمد الشرنوبي بالالتزام بالعقد وحتمية موافقة الشركة الكتابية علي أي تعاقد، وحصرية التعاقدات والتعاملات المادية و التفاوضية مع شركة إيرث برودكشن فقط كوكيل حصري لمحمد الشرنوبي بموجب عقد سار حتى الآن”.

 

وأضافت سارة الطباخ “والعقد نافذ ويارب حكم محكمة الصادر بتاريخ 31-1-2021، كل الشكر والتقدير لأعضاء المجلس المحترمين لحرصهم على تطبيق القانون، وننوه بأن من ينتهك حقوق الشركة أو يخالف قرارات النقابة أو أحكام القانون سيكون الرد بالقانون ولن يردعنا أحد عن أخد حقوقنا كاملة.. مفيش حد فوق القانون.. إحنا دولة قانون”

قضت محكمة جنح الشيخ زايد اليوم بحبس المنتجة سارة الطباخ لمدة 3 سنوات غيابيًا، بتهمة تبديد أموال الفنان محمد الشرنوبي وخيانة الامانة، بموجب توكيل رسمي، مع إلزامها بتعويض مالي والمصاريف.

يذكر أن الفنان محمد الشرنوبي، حصل على حكم ضد المُنتجة سارة الطباخ،بالحبس لمدة 3 سنوات، بتهمة تبديد مبالغ مالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق