Uncategorized

سام مرسي: صلاح أفضل لاعب في العالم.. ولا أمانع اللعب في الدوري المصري

أكد سام مرسي لاعب إيبسويتش تاون الإنجليزي، أن محمد صلاح يقدم مستوى رائع مع ليفربول، ويرى أنه أفضل لاعب في العالم الآن، مشددًا على أن الجميع يحب صلاح ويستحق الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم.

 

وقال مرسي في تصريحات تلفزيونية عبر الفضائية المصرية: “عند التحدث مع أصدقائي في انجلترا يعتقدون أن صلاح الأفضل، وفي حالة فوزه بجائزة أفضل لاعب في العالم سأكون فخورًا جدًا به”.

وتابع مرسي تصريحاته: “لا يوجد لدي مانع للعب في الدوري المصري مع أحد الأندية الكبرى، وهناك أحد تواصل معي من أجل اللعب في مصر ولكن لا أعرف اسم النادي.

وفي سياق أخر أشار سام إلى: “أتمنى أن أعود إلى قائمة منتخب مصر من جديد، تحت قيادة كارلوس كيروش المدير الفنتي، وأسعى لأن يكون لي فرصة مع المنتخب في الفترة القادمة، وأنا أعلم أن الجهاز الفني يتابعني من أجل ضمي”.

وتابع: “كارلوس كيروش، لديه خبرة كبيرة، والمنتخب سوف يتحسن تحت قيادته خلال الفترة المقبلة، ويعتمد على اللاعبين الشباب في المنتخب، لذلك أتمنى لتطوير مهاراتي للعودة للمنتخب مرة أخرى”.

وأعرب سام عن سعادته بوجود مدير فني للمنتخب يضم ويمنح فرصًا للاعبين جدد من أجل تواجدهم مع المنتخب”.

وأضاف مرسي: “في كرة القدم هناك الكثير من التحديات، ويجب أن نكون مستعدين لمواجهة أي منتخب في المباراة النهائية المؤهلة لكأس العالم”.

يذكر أن سام مرسي لم ينضم إلى منتخب مصر، منذ يونيو 2018، منذ مشاركته في كأس العالم 2018 بروسيا، وكان كيروش قد استدعى اللاعب إلى قائمة المنتخب المبدئية في شهر سبتمبر الماضي، لكنه لم ينضم إلى المعسكر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق