البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

سعيد: لم أطالب بمستحقاتي من الزمالك تقديرا للأزمة المالية

أبدى هاني سعيد -مدافع نادي الزمالك- سعادته البالغة بالإشادة التي حصل عليها من حسن شحاتة -المدير الفني للفريق- عقب مباراة الزمالك وإسكو الودّية التي أقيمت أمس (الخميس) ضمن سلسلة المباريات الودّية التي يخوضها الفريق؛ استعدادا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز.وشارك هاني سعيد العائد من الإصابة طوال شوطي المباراة التي فاز فيها الزمالك بأربعة أهداف نظيفة.

وقال سعيد لـ”بص وطل” اليوم: “شحاتة أشاد بي بعد المباراة؛ خاصة أنني ظهرت بمستوى جيد في أول لقاء لي بعد العودة من الإصابة التي أبعدتني لمدة شهرين عن الملاعب”.

وأضاف مدافع الزمالك: “طلب مني شحاتة داخل غرفة خلع الملابس ضرورة بذل أقصى جهد في التدريبات، والسير على البرنامج التأهيلي الذي وضعه لي عمرو المطراوي، أخصائي التأهيل”.

وأوضح: “الإصابة التي تعرضت لها تسببت في جلوسي لفترة طويلة في منزلي، وبالتالي فقد انخفضت لياقتي البدنية والفنية؛ لكنني نجحت في أن أستعيد اللياقة تدريجيا، وستكون المباريات الودّية القادمة خلال فترة توقف الدوري فرصة لي لاستعادة مستواي من جديد”.

وتعرض مدافع الزمالك لقطع في أوتار الركبة خلال تدريبات الفريق قبل مباراة الزمالك أمام حرس الحدود في الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر، وغاب اللاعب عن جميع مباريات الزمالك حتى الآن بسبب هذه الإصابة.

وعن رأيه في أزمات بعض لاعبي الزمالك وتمردهم على الإدارة بسبب المستحقات المادية؛ قال لاعب المصري السابق: “ليس لي دخل بهذه الأزمات، لكنني أتمنى من الثنائي عمرو زكي وحازم إمام نسيان أي خلافات ومشكلات مادية في الفترة الحالية؛ من أجل تحقيق الاستقرار للفريق لتحقيق بطولة الدوري هذا الموسم”.

واختتم سعيد تصريحاته، مؤكدا أنه لم يحصل حتى الآن على مستحقاته مثل باقي اللاعبين، لكنه لم يفتعل أي مشكلات أو أزمات؛ لمعرفته بالحالة المادية السيئة التي يمر بها النادي.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق