اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

سلمى حسن: دوري بـ”أبو العروسة” الأهم في مسيرتي.. وسيد رجب: “مليان تمثيل”

ظهرت في شخصية ثانوية ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل “أبو العروسة”، لكنها نجحت في لفت الانتباه إليها من خلال شخصية “ورد”، الفتاة التي ركبت رفقة “عبدالحميد”، الفنان سيد رجب، خلال عمله في شركة “أوبر”، وتتميز بطباعها العصبية طوال الوقت أثناء تحدثها عبر الهاتف، قبل أن يغمى عليها ويضطر “عبدالحميد” لنقلها إلى المستشفى.

الفنانة الشابة سلمى حسن، هي تلك الفتاة التي تتعامل مع “عبدالحميد” بتلك الطريقة الفظة طوال المشاهد التي جمعتهما حتى الآن، والتي كانت بداية ظهورها في الحلقة الـ95 من مسلسل “أبو العروسة 2”.

ورغم ظهورها في حلقتين فقط حتى الآن، إلا أن ردود فعل متابعو المسلسل على شخصيتها، جعلها تشعر بحالة من السعادة والفخر، بحسب ما قالته سلمى حسن في حديثها مع “راديو مصر علي الهوا”.

وتقول “سلمى” إن المؤلف هاني كمال، رحب بها حينما رُشحت للقيام بشخصية “ورد”، خاصة وأنها تعاونت معه من قبل في فيلم لم يخرج للنور، بسبب المشاكل الإنتاجية.

لم تتوقع سلمى حسن هذا الكم من التعليقات الإيجابية على دورها في “أبو العروسة”، لكنها أكدت أنها كانت حريصة على المشاركة في العمل نظرًا لحالة النجاح الكبير الذي يحققه في الشارع المصري: “كنت سعيدة جدًا لما اترشحت للمسلسل، لأنه عامل حالة كويسة أوي مع الناس، ومبسوطة أكتر دلوقت بردود فعل الجمهور على شخصية (ورد)”.

أما عن كواليس التصوير، قالت سلمى إن الأجواء داخل كواليس “أبو العروسة” تُشبه ما يظهر على الشاشة من حب وود بين شخصيات العمل، وأنهم ساعدوها كثيرًا خلال التصوير، لاسيما الفنان سيد رجب، الذي صورت معه غالبية مشاهدها: “كان دايمًا بيساعدني أثناء التصوير ويوجه لي النصائح، فنان وشخصية جميلة ومليان تمثيل”.

وترى سلمى حسن أن دورها في مسلسل “أبو العروسة”، يعد الأهم في مسيرتها الفنية حتى الآن، لأنه يعد نقلة كبيرة لها، نظرًا للجماهيرة الواسعة التي يتمتع بها المسلسل.

في الوقت ذاته، تصور سلمى حسن حاليًا دورًا جديدًا في مسلسل “علامة استفهام”، رفقة الفنان هيثم أحمد زكي، ومجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم  محمد رجب، عبدالرحمن أبو زهرة، ومحمود البزاوي، ومن إخراج سميح النقاش، تأليف إسلام حافظ، وإنتاج سينيرجي تامر مرسي، والمقرر عرضه في رمضان المقبل.

كانت سلمى حسن حققت نجاحًا خلال رمضان الماضي، من خلال تجسيدها لشخصية “نجوان” في مسلسل “فوق السحاب”، بطولة الفنان هاني سلامة، وسبق لها أيضًا الظهور في مسلسل “خاتم سليمان”، في شخصية “فاطمة الفرجاني” مع الفنان الكبير خالد الصاوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق