اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

سهير جودة تدافع عن مايان السيد بعد انتقادات فيديو بكائها أمام الكعبة

دافعت الإعلامية سهير جودة عن الفنانة مايان السيد بعد الانتقادات التي وجهت لها عقب نشرها فيديو لها أثناء أداء العمرة.

جاء ذلك خلال حلقة اليوم، الجمعة 18 مارس، في برنامج “الستات” الذي يعرض عبر قناة “النهار” وتشارك في تقديمه الإعلامية مفيدة شيحة.

وقالت سهير جودة: لم أتخيل أن هناك بعض الأشخاص سيتركون كل الإيجابيات في الفيديو ويكتبوا تعليقات سلبية وتنمر على فتاة صغيرة أو أي شخص، نحن الآن ملوك الكوكب في السخرية وإدعاء الفضيلة وننصب أنفسنا قضاة على الأخرين ونفتش في النوايا ونحكم على الآخرين.

 

وتابعت: لماذا يتم الهجوم على هذه الفيديوهات بهذا الشكل مع سيل من التعليقات الساخرة، جبر الخاطر عبادة لنقل خيرا أو لنصمت، لا يحق لأي شخص أن يحكم على شخص آخر، كيف وصلنا إلى هذه الدرجة من التدخل في خصوصيات الآخرين، لينظر كل منا في ورقته.

وتحدثت سهير جودة عن مايان السيد قائلة: أرى أنها ستكون نجمة لديها كل إمكانيات ومهارات النجومية، جميلة وصادقة وموهوبة وتخطف القلب والعين.

وكانت مايان السيد شاركت جمهورها بفيديو لها أثناء تأديه مناسك العمرة.

 

ووثقت مايان السيد رحلتها وشاركت جمهورها بفيديو نشرته عبر حسابها على Instagram بداية من ركوبها الطائرة مرورا بوصولها إلى المملكة العربية السعودية ثم تواجدها داخل الحرم المكي.

ولم تتمالك مايان السيد دموعها ما أن رأت الكعبة المشرفة وظهرت تبكي في الفيديو، كما ظهرت تجلس على الأرض تدعو الله.

صورة

وبسبب الفيديو تلقت مايان السيد انتقادات وتعليقات من بعض الأشخاص الذين سخروا من فكرة تصوير نفسها وهي تبكي أمام الكعبة.

يذكر أن مايان السيد حققت مؤخرا نجاحا كبيرا مع حكاية “حلم حياتي” التي قامت ببطولتها وجسدت خلالها دور فتاة مصابة بالتوحد.

وحكاية “حلم حياتي” من بطولة مايان السيد، منة عرفة، تيام قمر، يوسف عثمان، مروة أنور، قصة يسري الفخراني وتأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

كما تشارك مايان السيد في بطولة فيلم “جينوفا” مع محمد الشرنوبي ومن إخراج شادي أبو شادي، تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ومن المتوقع أن ينطلق التصوير قريبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق