اهم اخبار الرياضة

سولشاير ردًا على كلوب: لا أحسب عدد الركلات.. وربما يؤثر على الحكام

رد النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على تصريحات الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول عندما أشار إلى أن الشياطين الحمر حصلوا على ركلات جزاء في موسمين أكثر مما حصل فريقه خلال 5 مواسم ونصف.

وعقب خسارة ليفربول أمام ساوثهامبتون بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ17، خرج كلوب في تصريحات قال خلالها: ” سمعت أن مانشستر يونايتد حصل على ركلات جزاء في غضون عامين أكثر مما حصلت عليه منذ خمس سنوات ونصف لي مع ليفربول، ليس لدي فكرة كيف يمكن أن يحدث ذلك”.

جدل ركلات الجزاء.. هل كان كلوب محقا في “شكواه” من تمييز يونايتد؟

ورد سولشاير على تصريحات كلوب بحسب ما ذكرته شبكة “سكاي سبورتس”، وقال: “أنا لا أحسب عدد ركلات الجزاء التي حصلوا عليها ، لذلك إذا كانوا يريدون قضاء الوقت في القلق بشأن ما إذا كان هناك خطأ ما في منطقة الجزاء فأنا لا أقضي الوقت في ذلك”.

وأضاف المدرب النرويجي: “لا يمكنني التحدث نيابة عن المدربين الآخرين، لماذا يقولون أشياء مثل هذه؟، ربما للتاثير على الحكام، شعرت أنها نجحت العام الماضي في نصف كأس الاتحاد الإنجليزي عندما تحدث فرانك لامبارد (مدرب تشيلسي) عن الأمر وكان لدينا ركلة جزاء لم نحصل عليها في المباراة”.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد سيواجه مانشستر سيتي مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، على أن يلقتي الفائز من المباراة مع توتنهام في مباراة النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق