اهم اخبار الرياضة

سولشاير على حافة الهاوية.. رونالدو يفقد عقله.. ومطالبةبكونتي

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

رعب ليفربول

نجح نادي ليفربول في تحقيق فوزًا كاسحًا على مانشستر يونايتد في معقله، أولد ترافورد، بخمسة أهداف نظيفة، كان النصيب الأكبر منها لمحمد صلاح بثلاثية.

ما قدمه ليفربول خلال اللقاء كان بمثابة الرعب على مسرح الأحلام، ليضع إدارة مانشستر يونايتد في حرج كبير بعدما تمسكت ببقاء أوله جونار سولشاير المدير الفني للفريق.

ذا صن

سولشاير على حافة الهاوية

أصبح رحيل أوله جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد أقرب من أي وقت مضى، بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفريق على يد ليفربول بخماسية نظيفة.

إدارة يونايتد رفضت رحيل سولشاير بعد تراجع نتائج الفريق في الفترة الماضية، لكن الهزيمة الثقيلة وضعت النرويجي على حافة الهاوية ليصبح على بعد ساعات من قرار الإقالة المحتمل.

ميرور

صدمة وسعادة

حالة من الصدمة ظهرت على أليكس فيرجسون المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد بعد الأداء المخيب والنتيجة الثقيلة لفريقه خلال مواجهة مانشستر يونايتد.

صدمة فيرجسون قابلتها حالة من الضحك الهيستيري لكيني داجليش أحد أساطير ليفربول عبر تاريخه، والذي كان جالسًا على بعد عدد قليل من المقاعد بجانب مدرب يونايتد السابق.

الصحافة الإسبانية

ماركا

فاتي يغادر مصابا

غادر أنسو فاتي لاعب برشلونة ملعب مباراة الفريق أمام ريال مدريد وهو مصاب، غير أن المدير الفني للفريق رونالد كومان قلل من خطورة الموقف في تصريحاته مع وسائل الإعلام.

وقال كومان في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “أنسو يعاني من انزعاج بسيط، لكن لا تبدو مقلقة على الإطلاق، هو بحاجة إلى الراحة”.

آس

رونالدو يفقد عقله

فقد كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد سيطرته على انفعالاته خلال المباراة التي لعبها أمام ليفربول، وقام بالاعتداء على كورتس جونز لاعب المنافس.

واستطاع البرتغالي أن ينفد من البطاقة الحمراء في تلك اللعبة، لكن بعدما توجه مكان الواقعة وطالبه لاعبو ليفربول بالبطاقة الحمراء، اكتفى فقط بالصفراء.

سبورت

أجويرو يمنح الأمل

منح سيرجيو أجويرو لاعب برشلونة الأمل للفريق رغم الخسارة أمام ريال مدريد بعدما تمكن من تسجيل هدف وحيد كان هو الأول له بقميص الفريق الكتالوني.

ولعب برشلونة كبديل أمام ريال مدريد في محاولة من أجل تجهيزه للمشاركة بالمباريات بعدما تعرض للإصابة قبل بداية الموسم مباشرة.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

المطالبة بكونتي

تطالب جماهير مانشستر يونايتد، من إدارة ناديها، إقالة أولي جونار سولشاير مدرب الفريق، عقب الهزيمة المذلة أمام ليفربول بخماسية نظيفة.

وطالبت جماهير فريق الشياطين الحمر، بتعيين أنطونيو كونتي مدرباً للفريق بدلاً من سولشاير، حيث تعتبر جماهير يونايتد أن كونتي هو المرشح الأول لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

سكاي إيطاليا

قرار الحكم خاطئ

يرى جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي روما الإيطالي، أن قرار حكم مباراة فريقه أمام نابولي، بطرده كان خاطئأً.

وتعرض مورينيو للطرد من قبل حكم المباراة بعد أن أشهر في وجهه، بطاقتين صفراوتين.

وقال مورينيو: “لم أكن سعيداً بقرار الحكم، ولكني لم أقل كلمة، ولكني أعتقد أن قراراته خلال اللقاء كانت متوازنة”.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

هل يرحل بوتشيتينو؟

كشف ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، موقفه من الرحيل عن النادي الباريسي.

المدرب الأرجنتيني قال :”في اليوم الذي أريد فيه التوقف عن التدريب سأخبر الإدارة بذلك”.

وشهدت الفترة الماضية أنباءً عن وجود خلافات بين رئيس ومالك النادي القطري ناصر الخليفي مع المدرب الأرجنتيني.

ميلان يحل أزمته عن طريق مارسيليا

دخل نادي ميلان في مفاوضات مع نادي مارسيليا لجلب لاعبه الفرنسي بوبكار كامارا في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتأتي تلك الخطوة في ظل رحيل الثنائي إسماعيل بن ناصر للمنتخب الجزائري وفرانك كيسيه لمنتخب كوت ديفوار للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا.

وسيكون صاحب الـ21 عامًا صفقة نموذجية لصالح ميلان في ظل انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي مما سيسمح للنادي الفرنسي ببيع اللاعب.

الصحافة الألمانية

بيلد

الظهور الأول للوف

ظهر يواكيم لوف المدير الفني السابق لألمانيا، لأول مرة خلال مواجهة شتوتجارت ويونيون برلين في الدوري الألماني والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

لوف لم يظهر للنور منذ آخر مباراة له صحبة المانشافت أمام إنجلترا في دور الـ16 لبطولة اليورو والتي انتهت بفوز منتخب الأسود الثلاثة بهدفين نظيفين، وهو ما يعني اختفائه عن الأنوار لفترة وصلت لـ4 أشهر.

كيكر

إقالة سريعة

أقال نادي فولفسبورج الألماني، مدربه مارك فان بومبل بعد النتائج السيئة للفريق خلال الفترة الأخيرة.

قرار الإقالة تأتي رغم تصريحات مارسيل شيفر المدير الرياضي للفريق في بداية الموسم، بأن فان بوميل هو الحل الأمثل للفريق، وأن فلسفته تناسب فلسفة الفريق، ليُطرد بعد فترة 5 أشهر فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق