اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

شاهد … شيرين عبد الوهاب في احدث ظهور لها

أطلت الفنانة شيرين عبد الوهاب في استاد القاهرة الدولي أثناء المؤتمر الأول للمشروع القومي حياة كريمة لتنمية قرى الريف المصري، التي حضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولكن إطلالتها لم تكن موفقة!

ظهرت شيرين وهي ترتدي بلوزة أدخلتها في البنطلون باللون الأسود، مع حذاء رياضي ولملمت شعرها، بعيدا عن أن الإطلالة نفسها ليست أنيقة، وأظهرت زيادة وزن شيرين، جاء طول البنطلون زائدا عن الحد، وليس من الأفضل الحلول تنيق إطلالة كلاسيكية بهذا الشكل مع حذاء رياضي! لكن هناك ما يعيب الإطلالة أكثر من ذلك وأنها لا تناسب الحدث!

حفل أمام الرئيس في مناسبة رسمية يلزمه ارتداء ملابس رسمية، كما حدث في حفل تنصيب جو بايدن مثلا وأزياء ليدي جاجا جينيفر لوبيز.

كان من الممكن أن ترتدي شيرين عبد الوهاب فستانا بسيطا في التصميم أو ترتدي بلوزة وبنطلون متناسقان سويا وبشكل رسمي أفضل من ذلك! وأيضا إدخال ألوان على الإطلالة من خلال إضافة مثلا سلسلة ذهبية طويلة وأقراط كان من الأفضل، وبالتأكيد الحذاء الرياضي ليس مكانه أبدا حفل أمام الرئيس!

تأتي الاحتفالية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وبحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، وعدد من الشخصيات العامة والإعلاميين ورجال الأعمال وممثلي المؤسسات المصرية والإقليمية والدولية، وذلك في استاد القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق