شبانة يرفض المقايضة مع السيد حمدي

رفض عبد الحميد شبانة -لاعب النادي الأهلي- مبدأ الرحيل عن النادي من خلال المبادلة مع أي لاعب آخر، متمسكا بتحديد مصيره بعيدا عن الدخول في إطار الصفقات ا

الاهلى يتابع هذا المهاجم الكالميرونى تهميدا للتعاقد معه
الفيفا يسمح لـ”مكاتب البريد” حول العالم ببيع تذاكر المونديال
مطار القاهرة يصادر 13 طرداً لحسين سالم

رفض عبد الحميد شبانة -لاعب النادي الأهلي- مبدأ الرحيل عن النادي من خلال المبادلة مع أي لاعب آخر، متمسكا بتحديد مصيره بعيدا عن الدخول في إطار الصفقات التبادلية.

وذكرت بعض التقارير الإعلامية أن الأهلي قد حصل على توقيع السيد حمدي -مهاجم بتروجيت- لمدة أربعة مواسم مقابل أربعة ملايين جنيه، بالإضافة إلى حصول النادي البترولي على خدمات شبانة القادم من غزل المحلة مطلع الموسم الحالي.

وقال شبانة في تصريحات خاصة لـ”بص وطل” اليوم (السبت): “ما الذى يجعلني أدخل في إطار صفقات تبادلية والمقاضية مع لاعب أخر؟ أنا لاعب محترف وأملك عروض عدة أهمها من المصري والمقاصة وطلائع الجيش؛ وقد طلبت من مسئولي هذه الأندية تأجيل الأمر حتى نهاية الموسم والدخول في مفاوضات مع إدارة النادي لأنني أحترم تعاقدي معه.. ولكني أرفض فكرة أن أكون جزءا من أي صفقة”.

ويتمسك اللاعب أيضاً بشرط المشاركة في المباريات للبقاء داخل صفوف الأهلي في الموسم الجديد، خاصة أن اسمه خارج القائمة الإفريقية.

وأضاف: “مللت الجلوس على دكة البدلاء وأيضا لم أعد قادرا على تحمل سياسة المسكنات والانتظار ولا أرغب في إضاعة موسم آخر من مسيرتي على الدكة، لأنني أعشق الكرة وأتمنى أن أكون موجودا بشكل مستمر في التشكيل وكل ما طلبته الحصول على فرصة فقط”.

وأتبع: “على النادي أن يحدد موقفه سواء بحصولي على وعد صريح بالمشاركة والقيد في القائمة الإفريقية أو عرضي للبيع بشكل مستقل بعيدا عن أي صفقة أخرى، حتى أحدد وجهتي القادمة وفقا لما يحقق لي مصلحتي”.

وأتم شبانة: “أعلم أن الجميع يريد البقاء في الأهلي ولكن مع احترامي لذلك أبحث عن المشاركة حتى لو كان ذلك خارج النادي الذي يتمناه الجميع، لكي أحقق ذاتي بدلا من الانتظار على الدكة حتى أخرج منه مطرودا كما حدث مع الكثيرين”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS:
%d مدونون معجبون بهذه: