شديد يخوض أول تدريباته مع الأهلي ويرتدي القميص 12

بدأ أحمد شديد قناوي -الظهير الأيسر الجديد للنادي الأهلي- أول تدريباته مع الفريق الأحمر صباح اليوم (الخميس)؛ على الرغم من سفر الفريق إلى تونس لخوض مبار

حكم ذبيح “العَتيرة” أو “الرجبية” في شهر رجب؟
أحمد محمود أبو زيد: ”آدم” كسر تابوهات الدين والسياسة بشكل غير مسبوق
أميرة العايدي: لا أزايد على وطنيتي ولن أتاجر بالثورة

بدأ أحمد شديد قناوي -الظهير الأيسر الجديد للنادي الأهلي- أول تدريباته مع الفريق الأحمر صباح اليوم (الخميس)؛ على الرغم من سفر الفريق إلى تونس لخوض مباراة الترجي التونسي في ثاني جولات دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وخضع اللاعب الأعسر لمران بدني فقط تحت إشراف طارق عبد العزيز -أخصائي التأهيل- والذي وضع برنامجاً متدرجاً؛ حتى يتمكن اللاعب من استعادة لياقته بما يتوازى مع معدل الحمل البدني لباقي اللاعبين.

وقرر شديد أن يرتدي القميص رقم 12، الذي ظهر به في المران الخاص بالمستبعدين اليوم من رحلة تونس.

وقال قناوي لـ”بص وطل” عقب مران اليوم: “رقم القميص لا يمثل لي أدنى مشكلة؛ لأن لديّ أهم من ذلك، وهو الاجتهاد وفرض نفسي على تشكيلة مانويل جوزيه، المدير الفني للأهلي، وقد عُرض عليّ أرقام 3 و 12؛ ففضلت الأخير؛ لأنني ارتديته مع المصري وتألّقت به؛ مما جعلني متفائلاً به بشدة.. وأتمنى أن أنجح به في الحصول على البطولات مع الأهلي”.

ووقع قناوي على عقود انضمامه للأهلي لمدة أربع سنوات مقبلة، واستغلّ الأهلي وجود شرط جزائي في عقد اللاعب مع المصري، يحصل خلاله الأخير على 1.5 مليون جنيه مقابل فسخ التعاقد.

وكان قناوي قد انتقل إلى المصري عام 2008 قادماً من الأهلي.

من ناحية أخرى، خاض أحمد علي -لاعب الفريق القادم من إعارة بالاتحاد السكندري- مراناً خاصاً بالجري السريع حول الملعب؛ خاصة أنه منتظم في التدريبات منذ أيام، وشارك في أكثر من تقسيمة كرة قوية.

إلى ذلك، غاب رامي ربيعة -لاعب الفريق الشاب- عن تدريبات المصابين؛ بسبب توجهه إلى مكتب التنسيق للإدلاء برغبته في الكلية التي يرغب في الالتحاق بها؛ وذلك بعدما حصل على إذن خاص من الجهاز الإداري -المتمثل في عماد اليماني المدير الإداري للفريق- وسوف يواصل برنامج العلاج من الغد.

وتأكد غياب رامي عن مباراة فريقه أمام الترجي التونسي في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا؛ بسبب معاناة اللاعب من تجمع دموي في الركبة.

ويحلّ الأهلي ضيفاً على الترجي التونسي في الجولة الثانية من دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل.

ويعاني الأهلي أمام فريق الدم والذهب، غياب المهاجم دومينيك دا سيلفا، وصانع ألعابه محمد بركات، بجانب ربيعة، الذي يعدّ بديلاً استراتيجياً في خط الدفاع.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS:
%d مدونون معجبون بهذه: