اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

شركة ميديا هب تفتح الباب لصناع الأفلام القصيرة

وجهت شركة سعدي – جوهر Media Hub دعوة لصناع الأفلام الروائية القصيرة ممن لديهم أفكار إبداعية، للمشاركة في الدورة الأولى لإنتاج الأفلام الروائية القصيرة، التي تطلقها بحثا عن أعمال إبداعية تفتح آفاقا جديدة في علاقة المشاهد العربي بفن الفيلم القصير.

أوضحت الشركة في بيانها المنشور عبر Facebook، أنه يمكن لكتاب السيناريو والمخرجين من الشباب المشاركة عن طريق إرسال سيناريوهات الأفلام، على أن يتم تقييمها من قبل لجنة مختصة لاختيار الأفلام التي ستقوم الشركة بإنتاجها.

وضعت شركة سعدي – جوهر Media Hub، شروط المشاركة، وجاءت كالتالي:

– مدة الفيلم لا تزيد عن 15 دقيقة.

– ألا يكون الفيلم قد سبق وحصل على أي دعم إنتاجي أو جوائز أو شارك في ورش تطوير.

– أن تكون حقوق الملكية الفكرية للأعمال المقدمة موثقة.

– أن يكون المشارك مصري الجنسية وأن تدور أحداث الفيلم في مصر.

– يسمح بالمشاركة بعمل واحد فقط لكل مشارك.

أوضح بيان الشركة تفاصيل خطوات المشاركة، حيث يتم إرسال السيناريوهات بصيغة PDF عبر البريد الإلكتروني مصحوبة بـ (Logline) ومعالجة درامية لا تزيد عن 200 كلمة، كما يُرسل مع السيناريو البيانات الشخصية للسيناريست أو المخرج أو كليهما في حالة العمل المشترك (الاسم – السن – السيرة الذاتية – رقم الموبايل – الايميل).

أكدت الشركة أن آخر موعد لاستقبال المشاركات عبر البريد الإلكتروني sf01@mediahubmena.com يوم 10 أغسطس 2021، ويتم الإعلان عن الأفلام التي اختيرت في شهر أكتوبر 2021 لإنتاجها. ثم تنتقل إلى مرحلة التطوير والإنتاج والعرض وفقا لجدول زمني تضعه الشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق