Connect with us

البوابة الأخبارية

شركه وان بلس تطلق هاتف OnePlus Nord رسميا في الخارج

Published

on

OnePlus Nord

منذ فترة إنتشرت الكثير من التسريبات لهاتف جديد قادم من شركه وان بلس في الفئه المتوسطه , و المعروف عن شركه وان بلس انها تطلق هواتف Flagship Killer بقيمه مقابل سعر هائل , اما الان فأصبحت هواتفها الـFlagships قويه و متكاملة بأسعار مُرتفعة و أصبحت الفئة المُتوسطة العُليا لديهم لا يوجد بها هواتف و المُفترض ان هواتفهم تأتي في هذه الفئة السعرية.

لذلك قامت الشركه في الخارج بالاعلان عن OnePlus Nord المتوسط الجديد الذي يأتي داعم لشبكات الجيل الخامس، ويأتي الهاتف بمواصفات قوية جدًا بشكل عام تُعتبر مُمتازة على هاتف متوسط وبتسعير يضعه في الفئة المُتوسطة العُليا.

مواصفات الهاتف:-

  • يأتي الهاتف بأبعاد 158.3×73.3×8.2 ملم مع وزن 184 جرام .
  • الخامات المستخدمة في تصنيع الهاتف تأتي من الزجاج كعادة الشركة في معظم هواتفها مع فريم المونيوم .
  • يدعم الهاتف شريحتين إتصال من نوع Nano Sim .
  • يدعم شبكات الاتصال الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G والجيل الخامس الـ 5G .
  • الشاشة تأتي بشكل الثقب المزدوج حيث تأتي الشاشة من نوع Fluid AMOLED بمساحة 6.44 إنش مع جودة الـ FHD+ بدقة 1080×2400 بكسل بمعدل كثافة بكسلات 408 بكسل لكل إنش وتدعم أبعاد العرض بنسبة 20:9 لعرض محتوى أكبر وتوجد طبقة حماية على الشاشة من نوع Corning Gorilla Glass الجيل الخامس وتدعم معدل التحديث الـ 90Hz والـ 60Hz كما يمكنك إلغاء أزرار التحكم واستخدام الايماءات للاستمتاع بحجم الشاشة بالكامل بشكل أفضل مع دعم الشاشة أكثر من وضع للعرض مثل وضع الـ Video enhancer ووضع الـ Reading mode ووضع الـ Night mode مع دعم الـHDR 10+ .
  • يتوفر الهاتف بأكثر من إصدار من الذاكرة الصلبة والذاكرة العشوائية على النحو التالي :-
    – الإصدار الأول يأتي بذاكرة صلبة بسعة 64 جيجا بايت من نوع UFS 2.1 مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجا بايت من نوع LPDDR4X .
    – الإصدار الثاني يأتي بذاكرة صلبة بسعة 128 جيجا بايت من نوع UFS 2.1 مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا بايت من نوع LPDDR4X .
  • – الإصدار الثالث يأتي بذاكرة صلبة بسعة 256 جيجا بايت من نوع UFS 2.1 مع ذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجا بايت من نوع LPDDR4X .
    – لا يدعم إمكانية زيادة المساحة التخزينية عن طريق كارت ميموري للأسف .
  • أما عن الأداء فالهاتف يأتي بمعالج من شركة كوالكم من نوع Snapdragon 765G بتكنولوجيا الـ 7 نانو مع معالج رسومي من نوع Adreno 620 فهو نفس المعالج الموجود في الـ Xiaomi Mi 10 Lite .
  • الكاميرا الأمامية تأتي بكاميرا مزدوجة حيث تأتي الكاميرا الأولى بدقة 32 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.45 بمستشعر من نوع Sony IMX616 وهي الكاميرا الأساسية والكاميرا الثانية تأتي بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.45 وهي الخاصة بالتصوير الواسع .
  • تدعم الكاميرا الأمامية تصوير الفيديوهات التصوير بجودة الـ 4K بدقة 2160 بكسل بمعدل التقاط 30 و60 إطار في الثانية كما يدعم التصوير بجودة الـ FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 30 و60 إطار في الثانية .
  • الكاميرا الخلفية تأتي بارزة قليلاً عن ظهر الهاتف وتأتي بكاميرا رباعية حيث تأتي الكاميرا الأولى بدقة 48 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.75 بمستشعر من نوع Sony IMX586 وهو نفس المستشعر الموجود في الـ Oppo Find X2 وهي الكاميرا الأساسية وتدعم المثبت البصري الـ OIS والمثبت الالكتروني الـ EIS والكاميرا الثانية تأتي بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.25 وهي الخاصة بالتصوير الواسع أما عن الكاميرا الثالثة فتأتي بدقة 5 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 وهي الخاصة بعمل العزل والبورتريه أما عن الكاميرا الرابعة فتأتي بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 وهي الخاصة بالتصوير الماكرو مع دعم الهاتف لفلاش ثنائي من نوع ليد فلاش .
  • يدعم الهاتف الميكروفون الثانوي الخاص بعزل الضوضاء والضجيج أثناء إستخدام الهاتف بصفة عامة .
  • تدعم الكاميرات الخلفية التصوير بجودة الـ 4K بدقة 2160 بكسل بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية كما يدعم التصوير بجودة الـ FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 30 و60 إطار في الثانية والتصوير الـ Super Slow Motion بجودة الـ FHD بدقة 1080 بمعدل التقاط 240 إطار في الثانية .
  • يدعم الواي فاي بترددات الـ a/b/g/n/ac بالإضافة لدعمه إلى الـ Dual-band, Wi-Fi Direct, hotspot .
  • يدعم البلوتوث بإصدار 5.1 كما يدعم الـ A2DP, LE, aptX HD .
  • يدعم تحديد الموقع الجغرافي الـ GPS كما يدعم أنظمة الملاحة الأخرى مثل الـ Dual-band A-GPS, GLONASS, GALILEO, BDS, SBAS, NavIC لتحديد الموقع بشكل أسرع وأدق .
  • وسائل الأمان والحماية الموجودة في الهاتف: يدعم مستشعر البصمة ويأتي مدمج بالشاشة كما يدعم خاصية الـ Face Unlock لفتح الهاتف عن طريق الوجه .
  • كما يدعم معظم المستشعرات الأخرى مثل التسارع والقرب والبوصلة والجيروسكوب .
  • منفذ الـ USB يأتي من النوع الأحدث الـ Type C كما يدعم خاصية الـ OTG .
  • البطارية تأتي بسعة 4115 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقوة 30 واط .
  • يأتي بنظام التشغيل الأحدث أندرويد 10 مع واجهة OnePlus الأحدث الـ OxygenOS 10.5 .
  • يتوفر الهاتف باللون الأزرق وباللون الرمادي .

عيوب الهاتف:-

  • لا يدعم الشحن اللاسلكي .
  • لا يدعم مقاومة الماء أو الغبار .
  • لا يدعم منفذ الـ 3.5 ملم الخاص بسماعات الاذن .
  • لا يوجد سماعات أذن في علبة الهاتف .
  • لا يدعم إمكانية زيادة المساحة عن طريق تركيب كارت ميموري .
  • لا يدعم كاميرا التقريب الـ Telephoto بعكس الهواتف المنافسة .
  • لا يدعم السماعات الاستيريو بعكس هواتف وان بلس الأخرى .

مميزات الهاتف:-

  • سعر منافس أو على الأقل .. أرخص من هواتف وان بلس الرائدة .
  • يدعم خدمات الجيل الخامس الـ 5G .
  • المعالج يقدم أداء ممتاز بالمقارنة بسعره .
  • البطارية ما زالت تقدم أداء مقبول بشكل كافي .
  • يدعم الهاتف تصوير الفيديوهات بجودة الـ 4K بالكاميرا الامامية والخلفية .
  • تصميم زجاجي عصري بخامات الهواتف الرائدة .
  • شاشة اموليد بشكل الثقب المزدوج تقدم أداء ممتاز بالإضافة لدعمها لمعدل التحديث الـ 90Hz .
  • يدعم الشحن السريع الـ Warp Charge بقوة 30 واط مما يعني شحن هاتفك خلال مدة قصيرة .

علبه الهاتف:-

هاتف OnePlus Nord مع اسكرينة تم وضعها بشكل مسبق – رأس الشاحن الـ Warp Charge بقوة 30 واط – سلك الـ USB ويأتي من نوع Type C – كتيب التعليمات ويوضح كيفية إستخدام الهاتف بالإضافة إلى الضمان – جراب ظهر لحماية الهاتف – خطاب الترحيب الخاص بـ OnePlus – دبوس معدني .

سعر الهاتف:-

الأسعار في أوروبا ..

النسخة الـ128 جيجا مع 8 جيجا رام بسعر 400 يورو او حوالي 7350 جنية مصري.

النسخة الـ256 جيجا مع 12 جيجا رام بسعر 500 يورو او حوالي 9200 جنية مصري.

لا نعلم ميعاد اطلاق هذا الهاتف بشكل رسمي في مصر حتى الأن.

 

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

أخبار

“معرض ‘خير مزارعنا لأهالينا’: جهود الزراعة المستمرة لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة في محافظة الجيزة”

Published

on

"معرض 'خير مزارعنا لأهالينا': جهود الزراعة المستمرة لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة في محافظة الجيزة"

تقدم وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عرضًا خاصًا في معرض “خير مزارعنا” للمواطنين، يهدف إلى توفير السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة.

يقدم المعرض، الذي يُقام في موقع الزراعات المحمية بحي الدقي في محافظة الجيزة، عروضًا خاصة على الطماطم، والجزر، والبطاطس، والخيار، والبرتقال بسعر 5 جنيهات للكيلو جميع الأصناف.

افتتح السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، معرض “خير مزارعنا لأهالينا” قبل بداية شهر رمضان، وبناءً على الإقبال الكبير من المواطنين، قرر استمرار المعرض حتى عيد الفطر. ومن ثم، نظرًا للإقبال المستمر، قرر مرة أخرى استمرار المعرض حتى شم النسيم.

وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي تواصل جهودها في زيادة العرض من السلع الغذائية والمنتجات في معرض “خير مزارعنا لأهالينا”، تحت شعار “في حب مصر نلتقي”، بهدف تخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

 

Continue Reading

البوابة الأخبارية

“جهود متواصلة لوزارة الداخلية المصرية في مكافحة الجريمة وضبط الأسواق”

Published

on

"جهود متواصلة لوزارة الداخلية المصرية في مكافحة الجريمة وضبط الأسواق"

تستمر الجهود الأمنية بشكل دائم في محاربة التلاعب بالأسعار ومراقبة الأسواق، بالتعاون بين قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة ومديريات الأمن. خلال ال24 ساعة الماضية، تم ضبط حوالى 54 طن دقيق (أبيض، بلدى مدعم)، في عدد من المخابز السياحية الحرة والمدعمة، مما يعكس استمرار جهود وزارة الداخلية في حماية حقوق المستهلكين وضمان الإلتزام بالأسعار المحددة وعدم التلاعب بها.

قطاع الأمن العام، بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن، نجح خلال الـ 24 ساعة الماضية في ضبط عدة قضايا تتعلق بـ “الإتجار” في العملات الأجنبية بقيمة مالية تقدر بحوالي 42 مليون جنيه. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الصدد. تأتي هذه الجهود في إطار مواصلة الحكومة لمكافحة جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة في أسعار العملات، والتي قد تسبب تداعيات سلبية على الاقتصاد الوطني.

تكثف وزارة الداخلية جهودها في مواجهة الجرائم الإلكترونية، حيث تمكنت من ضبط فرد في الجيزة بتهمة سرقة حسابات المواطنين عبر منصة التواصل الاجتماعي “فيس بوك” والاستيلاء على صفحاتهم لابتزازهم. تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط المتهم وهو يقيم في دائرة قسم شرطة العمرانية بالجيزة، وضبط بحوزته عدد من الهواتف المحمولة والشرائح وسيارة خاصة. وقد تبين أن المتهم قام بارتكاب حوالي 23 جريمة مماثلة في عدة محافظات باستخدام نفس الأسلوب، حيث كان يستهدف الأشخاص لسرقة حساباتهم ومحاولة إجبار معارفهم على تحويل مبالغ مالية. وخلال التحقيقات، اعترف المتهم بممارسة هذا النشاط بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة.

شنت وزارة الداخلية حملات مكثفة لملاحقة وضبط مروجي المخدرات، حيث واصل قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريتي أمن (بورسعيد – مطروح) جهوده في محاربة تجارة المواد المخدرة والأسلحة غير المرخصة. تم ضبط عاطلين يمتلكان معلومات جنائية في قسمي شرطة “الضواحي – الزهور” وبحوزتهما كمية كبيرة من مخدر الحشيش بالإضافة إلى بندقية وطبنجة وعدد من الطلقات، كما تم ضبط عاطل آخر في قسم شرطة مطروح بحوزته كمية كبيرة من المخدرات. تقدر القيمة المالية للمواد المضبوطة بحوالي 4.5 مليون جنيه.

واستمرت وزارة الداخلية في تنفيذ حملات أمنية على مستوى الجمهورية، بهدف مكافحة جميع أشكال الجريمة والانحراف عن القانون، وذلك بناءً على توجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق. وقد أسفرت هذه الحملات عن ضبط 329 قضية متعلقة بالمخدرات، و200 قطعة من الأسلحة النارية، بالإضافة إلى تنفيذ 85985 حكم قضائي متنوع. تأتي هذه الجهود في إطار الاستمرار في تعزيز الأمن ومواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين عن القانون، وتعزيز السيطرة الأمنية على المجتمع.

Continue Reading

أخبار

“السيسي يحيي ذكرى تحرير سيناء ويؤكد على قوة وإرادة مصر في استعادة الأرض وتحقيق المستحيل”

Published

on

"السيسي يحيي ذكرى تحرير سيناء ويؤكد على قوة وإرادة مصر في استعادة الأرض وتحقيق المستحيل"

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إننا نحتفل اليوم بذكرى تحرير سيناء، تلك الجزء الغالي من أرض مصر. أضاف أن هذا اليوم يُظهر قوة الإرادة المصرية وصمود عزيمتنا في استعادة كل شبر من أرضنا.

في تصريحاته عبر حساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، أضاف الرئيس السيسي: “نحيي اليوم ذكرى تضحيات شهدائنا الأبرار وبطولات جنودنا البواسل الذين استعادوا للوطن كرامته وسيادته على أرض سيناء الغالية”.

أكد الرئيس السيسي أن تحرير سيناء لم يقتصر على استعادة الأرض، بل كان تأكيدًا على قدرة الشعب المصري على تحقيق المستحيل والحفاظ على مقدراته.

في ختام رسالته، دعا الرئيس السيسي إلى تحويل هذه الذكرى إلى فرصة لتجديد العهد بمواصلة بناء وطننا، وتعزيز وحدتنا، والعمل على رفعة شأن مصر بين الأمم. “تحيا مصر… تحيا مصر… تحيا مصر”.

 

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة