اهم اخبار الرياضة

شيكابالا: لن نحقق الدوري الموسم المقبل.. لو قتلت شخصًا لن أعاقب بالإيقاف 8 أشهر

 

 

أكد محمود عبدالرازق “شيكابالا”، لاعب الزمالك، أن فريقه سيواجه صعوبة كبيرة في تحقيق بطولة لقب الدوري الموسم المقبل بعد تحقيق اللقب هذا الموسم، مشيرًا إلى أن كان هناك إصرار من جميع اللاعبين للفوز بالدوري.

 

وقال شيكابالا في تصريحات لقناة “mbc مصر” :” حققنا الدوري هذا الموسم “الدنيا اتقلبت” ووصل لنا احساس أن السنة القادمة هدوس عليك، هذه حقيقة أي شيء خطأ يحدث للزمالك فقط”.

وأضاف:” ايه المشاكل اللى عند الأهلي؟.. لا يوجد، ورغم المشاكل التي تعرضنا له حصلنا على الدوري بـ” العند”، لو كرة فقط سنفوز بالدوري الموسم المقبل، والسنوات الماضية كان يرحل 10 لاعبين عن الفريق لأسباب مختلفة.”

وتابع:” حين حصلنا على الكونفدرالية الجهاز الطبي للفريق حتى الآن لم يحصل على مستحقاته، والأهلي تحدث معه واستمر معنا لأنه بيحب الزمالك”.

وأكمل:” في الماضي كان نجوم الزمالك يتعرضون أيضا للسباب من أبرز هؤلاء حسن شحاتة وفاروق جعفر، لو كان هناك رغبة من المسؤولين في إيقاف لفعلوه لكنهم يتركوه لأننا الزمالك”.

وتابع:” نحن كزمالك مظلومين، ومن يقول أن الزمالك فاز بالتفويت “بيهزر”، ولن نحقق الدوري الموسم المقبل، وانتظر لتشاهد ما سيحدث رغم اننا نملك فريق قوي “.

وأتم تصريحاته:” بعد الدوري شيكابالا تعرض للإيقاف وأيضا حازم إمام لعدم تسلمه درع الدوري، لو قتلت شخص في الكرة لن أتعرض للإيقاف 8 أشهر، اللائحة يوجد بها عقوبة بسبب مقولة “انت أهلاوي؟”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق