البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

شيكابالا وزيدان ضمن «أسوأ» صفقات الإمارات

دخل اللاعبان محمود عبدالرازق “شيكابالا” ومحمد زيدان ضمن تقرير أعدته صحيفه اماراتيه عن أسوأ الصفقات العربية التي قامت بها الأندية الاماراتية للموسم الحالي والتي انتهت بفسخ العقود والاستبدال بلاعبين أجانب.

فقد لعب شيكابالا مع فريق الوصل النصف الأول من الموسم الحالي، وتصدر خلال تلك الفترة قائمة أهم اللاعبين بالفريق بعد الأداء المبهر الذي ظهر به في كل مباراة شارك بها.

 

ولكن لم يستغل شيكابالا البداية المثالية التي كان عليها مع الوصل، ونجاحه في ترك انطباع ايجابي فسرعان ما أثار العديد من المشكلات من تهرب من المران والسهر خارجًا وظهورة في أحدي الحفلات الغنائية قبل مباراة مهمة للفريق، لذلك بادر بالاستغناء عن خدماته واستقدام البرازيلي خوسيه فييرا.

 

أما زيدان فلم يكن أحسن حظا فقد لعب لفريق بني ياس خلال نفس الفترة ولكن توالت عليه الإصابات ومنعته من المشاركة في أكثر من لقاء مهم للفريق.

 

ولم يقدم المرجو منه بعد تألقه في مشوارة الأحترافي في الدوري الالماني، وكانت له بصمات واضحة على الاندية التي سبق أن لعب لها، لذلك اضطرت إدارة بني ياس للاستغناء عن خدماته.

 

ويخوض حاليًا محمد أبوتريكة مشواره الاحترافي في الدوري الإماراتي من خلال فريق بني ياس الذي استعارة من الأهلي لمدة 6 أشهر بدأت من فترة الأنتقالات الشتوية في شهر يناير الماضي، ووضحت بصمة “أمير القلوب” في كل المباريات التي خاضها مع السماوي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق