Connect with us

اهم اخبار الرياضة

شيكابالا يكشف.. تفاصيل أزمة ليلة استلام الدرع ونص ما قاله لمجاهد

Published

on

 

 

كشف محمود عبد الرازق “شيكابالا”، تفاصيل أزمة ليلة استلام درع الدوري، وذلك بعدما حدث خلاف مع أطراف تنظيم المباراة، أدى في النهاية إلى توقيع عقوبة على اللاعب بالايقاف لمدة 8 أشهر.

 

وقال شيكابالا في تصريحاته لقناة “ام بي سي مصر” الفضائية: “اصطحبنا أسرنا في حافلة صغيرة يوم مباراة الزمالك أمام البنك الأهلي، ولم يتم السماح بدخولهم للاستاد، وطلبت من اللاعبين الدخول للمباراة وانتظرت في الخارج من أجل مساعدة الأسر على الدخول”.

وتابع: “بعد فترة طويلة بدأ عدد من اللاعبين في الخروج، والمدرب المساعد عبد المقصود كان يبكي لأن أسرته لم تدخل الملعب، وطبيب الفريق طفلته عمرها 9 أشهر استمرت في الحافلة وكانت ستختنق، ولم يكن هناك مبرر لعدم دخول الأسر للملعب”.

وأضاف: “وبعد فترة من بداية المباراة تم السماح للحافلة بالدخول إلى الاستاد.. حميد أحداد خرج من المباراة في الدقيقة 70 وخرج إلى أسرته وهو يرتدي ملابس المباراة من أجل دخول الملعب.. في الدوري المصري، يتم السماح لأسر اللاعبين بدخول الملعب في الاحتفال بالدوري”.

وتحدث عن شعور اللاعبين عقب الأحداث التي وقعت، قائلًا: “شعرنا عقب المباراة بأننا سنعاقب على الفوز بالدوري، كنا نشعر أنهم يقولون لنا (السنة الجاية هندوس عليكم) وما يحدث في الوقت الحالي ليس كرة”.

وواصل: “كنت متوجه إلى غرفة خلع الملابس لجلب قمصان الاحتفال بالفوز بلقب الدوري، فرفض الأمن فتح الباب، ولم يتم السماح للاعبين الصغار في الفريق بدخول الملعب، فكان دوري (أجيب حق) هؤلاء اللاعبين”.

واستطرد: “كنا نعد مفاجأة لأيمن حفني أن يتسلم هو درع الدوري، لأنه عاد منذ فترة طويلة، قلت للاعبين كما يحتفل بنا الجمهور فأيمن هو الأحق باستلام الدرع، لأننا حقق لقب الدوري من أجله”.

وأما فيما يتعلق بموقفه مع رئيس اتحاد الكرة، قال :”رئيس الاتحاد حضر بعد ذلك بعدما ارتفع الصوت، وعندما ظهر في البرنامج قدم دليل البراءة لي من خلال التصريحات التي سردها.. انفعلت في وسط النقاش مع شركة الأمن الخاص، لأنهم يقولون ممنوع فتح الباب حتى لا يدخل الجماهير للملعب، بالرغم من أننا أثناء الإحماء  بين شوطي المباراة دخلت جماهير إلى الملعب من أجل التقاط الصور معي”.

واستكمل: “عندما انفعلت في الحديث كنت أقول (عاوز اللعيبة بتاعتي تدخل الملعب)، وكل ما أفكر فيه هو أن هذا اللاعب منذ الصغر يحلم بتحقيق درع الدوري فهذا الشيء سيكون كبير للغاية له ولأسرته في بلده.. قلت لرئيس اتحاد الكرة (علشان أنت أهلاوي مش عاوز تدخل الناس؟) فقال لا، المسئول عن هذا الأمر هو شركة الأمن.. قلت له أنت أهلاوي لأنني أشعر أن ما يحدث خطأ، ولم يكن يحدث في السنوات السابقة”.

وفيما يتعلق بعدم حضوره تسليم الدرع قال: “لم أحضر لحظة تسليم درع الدوري لنادي الزمالك، وهذا ما يتضح من الصور، لأنني كنت دخلت إلى غرف خلع الملابس ولم أتواجد في الملعب.. لماذا قطع التلفاز لحظة تسليم الدرع؟ أشعر أنهم لا يريدون للزمالك أن يفرح.. هذه ليست هلاوس كروية، هذا الأمر يحدث لنا فقط”.

واختتم قائلًا: “قلت التنظيم تحدث لنا نحن فقط، لماذا تصدر العقوبة بعد يوم واحد فقط لنا؟ حدث أن قام لاعب في نادي أخر بالاعتداء على مسئول في اتحاد الكرة ولم يعاقب.. جمهور الزمالك كبير ونادي الزمالك كبير.. في اليوم التالي الدرع أتى لي مباشرة على البيت، ولم أكن سعيدًا في ليلة التتويج بالدوري بسبب ما حدث”.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة