اهم اخبار الرياضة

صباحك أوروبي.. أرسنال ليس للبيع.. عرض باريس لميسي.. وسخرية مورينيو

الصحافة الإنجليزية

ذا صن

أرسنال ليس للبيع

أعلن ستان كرونكي مدير أرسنال أن مالكي النادي يرفضون فكرة البيع رغم إمكانية حدوث صفقة مقابل 2.5 مليار إسترليني.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى اقترب أرسنال من الحصول على عرض ملياري من أجل البيع بدعم أساطير النادي السابقين تيري هنري ودينيس بيركامب وباتريك فييرا.

سخرية مورينيو

سخر مورينيو من ليفربول وقائده السابق ستيفان جيرارد في ذكرى يوم انزلاقه الشهير في ملعب أنفيلد وفوز تشيلسي بقيادة جوزيه مورينيو 2-0 ليضيع لقب الدوري على الفريق الأحمر.

مورينيو كتب على انستجرام “أنفيلد 27 أبريل 2014، الاستحواذ على الكرة”، وهو الأمر الذي قوبل بغضب من جماهير ليفربول.

ديلي ميل

مدافع جديد على رادار ليفربول

يرغب ليفربول في ضم إبراهيما كوناتي مدافع فريق لايبزيج في صفقة تبلغ 40 مليون إسترليني.

ويسعى الفريق الإنجليزي الأحمر لتدعيم خطه الدفاعي لرأب الصدع الذي حدث به هذا الموسم وكلفه الخروج من كل البطولات.

الصحافة الإسبانية

ماركا

معاناة مارسيلو

مرة أخرى يعاني مارسيلو من اللعب كجناح أيسر مع ريال مدريد في مواجهة تشيلسي وهي الطريقة التي لا تناسب البرازيلي ويجد بها إجهادًا كبيرًا له.

زين الدين زيدان دفع بالثلاثي ناتشو وفاران وميليتاو في قلب الدفاع، ليمنح مارسيلو مهمة الجناح ولكنها تبدأ من مرمى ريال مدريد لتصل إلى منطقة جزاء تشيلسي.

آس

عرض باريس لميسي

عرض باريس سان جيرمان على ليونيل ميسي عرضًا للحصول على توقيعه لمدة موسمين مقبلين قابلين للتجديد لمدة موسم ثالث إضافي.

باريس يسعى بكل الطرق لخطف ميسي وضمه بين صفوفه خاصة أن عقده مع برشلونة ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع مجانًا لأي فريق.

موندو ديبورتيفو

مستقبل رونالدو

إذا لم ينجح يوفنتوس في التأهل إلى الدوري الأوروبي، فإن كريستيانو رونالدو سيرحل عن صفوف الفريق نحو مانشستر يونايتد أو باريس سان جيرمان.

رونالدو قد يرغب في العودة وإنهاء مشواره الكروي في صفوف الفريق الذي بدأ سطوعه به، أو قد ينجح باريس في إغراءه ماليًا وضمه لعدة مواسم مقبلة.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

ميسي إلى باريس؟

كشفت تقارير برازيلية أن باريس سان جيرمان عرض على الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة عقدًا مدته ثلاث سنوات اعتبارا من الموسم المقبل.

العرض الباريسي لميسي الذي ينتهي عقده مع برشلونة في نهاية الموسم الحالي يتمثل في التعاقد معه لمدة عامين، بالإضافة إلى عام ثالث اختياري.

من الناحية الرياضية، سيكون مشروع باريس سان جيرمان أكثر جاذبية من مشروع برشلونة في نظر ميسي الذي سبق وأعلن رغبته في الرحيل.

ليكيب

“الأفضل في العالم”

تحدث الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي عن مواجهة مانشستر سيتي في ذهاب المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا.

وقال بوتشيتينو: “ستكون مواجهة صعبة لكن ليس من المهم خوض المواجهة الأولى في ملعبنا أو خارجه، لكن ينبغي تقديم أفضل أداء ممكن، من خبرتي في دوري الأبطال لا يختلف الأمر كثيرا”.

وأضاف: “ليست معركة شخصية، بل مواجهة بين باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، جوارديولا أحد أفضل المدربين إن لم يكن أفضل مدرب في العالم ، أنا معجب ليس فقط بألقابه لكن بالآرث الذي يؤسسه في كرة القدم”.

الصحافة الألمانية

د ب أ

التفاوض مع فليك

أكد الاتحاد الألماني لكرة القدم أنه سيعقد مفاوضات مع هانزي فليك وبايرن ميونخ بشأن تولي فليك منصب المدير الفني للمنتخب الوطني الأول.

وذكر اتحاد الكرة الألماني “من المعروف أن هانزي فليك يتمتع بمكانة عالية لدى اتحاد الكرة الألماني وهو مرشح مذهل كمدرب للمنتخب الوطني، يمكننا تأكيد ذلك، سنجري الآن محادثات مع هانزي فليك والمسؤولين في بايرن”.

بيلد

اعتذار

اعتذر فريتز كيلر رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، عن مقارنته راينر كوخ نائب رئيس الاتحاد بالقاضي النازي رولاند فرايسلر.

ونقل عن كيلر قوله: “في بعض الأحيان يتم استخدام كلمات خلال المناقشات الساخنة لا ينبغي ولا يجب استخدامها، لقد اعتذرت لراينر كوخ بشكل رسمي وكتابي أيضا”.

وأضاف: “كان شيئا عظيما منه أنه يتقبل اعتذاري ولذلك أنا ممتن له.وبصفة خاصة وفيما يتعلق بضحايا الاشتراكية القومية، المقارنة كانت غير مناسبة تماما، أنا آسف للغاية وسأختار كلماتي بعناية في المستقبل”.

الصحافة الإيطالية

مستقبل لاوتارو

أكد مارتين كامانو وكيل لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان الإيطالي، أن اللاعب الأرجنتيني يركز مع الفريق ويريد الفوز بالدوري الإيطالي.

وقال كامانو: “لاوتارو يركز مع إنتر، هو يفكر في الفوز بالدوري الإيطالي فقط، وبعد ذلك سنتحدث مع النادي بعد ذلك”.

فوتبول إيطاليا

انتقال دائم

أكد أليخاندرو كامانو وكيل بورخا مايورال لاعب ريال مدريد المعار إلى روما الإيطالي، أنه الفريق بدأ محادثاته مع نظيره الإسباني، بشأن انتقال اللاعب لفريق الذئاب بشكل دائم.

وقال كامانو: “بورخا يقدم أداء جيد مع روما، ولن يفاجئني إذا أراد الفريق ضم اللاعب بشكل دائم، ولكن سنتحدث مع الإدارة في المستقبل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق