اهم اخبار الرياضة

صباحك أوروبي.. رونالدو في موقف محرج.. وهل يضم بايرن نجم ليفربول؟

ديلي ميل

تشيلسي يبتعد بالأبطال

ابتعد نادي تشيلسي بالمركز الرابع في الدوري الإنجليزي بفارق ست نقاط عن وست هام أقرب ملاحقيه بعدما تفوق على فولهام بهدفين سجلهما كاي هافرتز.

تفوق تشيلسي ابتعد به بالمركز المؤهل لدوري أبطال أوروبا، لكنه وضع فولهام في مأزق أيضًا بعدما أصبح الفارق بينه وبين أولى مراكز الهروب من الهبوط إلى تسع نقاط قبل أربع جولات من نهاية المسابقة.

أجويرو مستعد لباريس

أعلن سيرخيو أجويرو استعداده الكامل للمشاركة أساسيًا في لقاء مانشستر سيتي المقبل ضد باريس سان جيرمان في إياب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا.

أجويرو شارك في لقاء سيتي ضد كريستال بالاس ونجح في تسجيل هدفًا من ثنائية الفريق، ليؤكد قدرته على التواجد في اللقاء الأوروبي قبل أسابيع قليلة من رحيله رسميًا عن الفريق.

ذا صن

هندرسون لن يلحق باليورو

لن يتمكن جوردان هندرسون قائد ليفربول من اللحاق بالمشاركة في كأس أمم أوروبا المقبلة مع منتخب إنجلترا في ظل حاجته لأسابيع مقبلة للتأهيل.

هندرسون اقترب من العودة للمشاركة في تدريبات ليفربول، لكنه يحتاج لعدة أسابيع ليصبح قادرًا على المشاركة في المباريات، مما يصعب من قدرته على اللحاق بالبطولة التي ستنطلق يونيو المقبل.

ميرور

عودة كريستيانو

قد يكون كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس هو الصفقة الأفضل لمانشستر يونايتد خلال الصيف القادم، بعدما أصبحت عودته إلى ريال مدريد مستحيلة.

التقارير الإيطالية والإسبانية أكدت أن رونالدو سيرحل عن يوفنتوس بنهاية الموسم الحالي، بالتزامن مع تحركات مبدئية من مسؤولي يونايتد لعرض العودة إلى الفريق عليه خلال الساعات الماضية.

الصحافة الإسبانية

ماركا

فينجر رفض الريال مرتين

صرح آرسين فينجر بأنه رفض عرضين من ريال مدريد لتدريب الفريق في سبيل البقاء بصفوف آرسنال حيث قضى أكثر سنوات مسيرته كمدير فني.

وقال فينجر: “لقد أوشكت على الانتقال لريال مدريد في مناسبتين، لم يعد هناك الكثير من الأشخاص يمكنهم الإعلان عن ذلك، لكني كنت مرتبطًا بمشروع بناء استاد جديد من أجل استبدال هايبوري وكان بحاجة إلى تمويل، لقد دفعنا ثمن ذلك الشيء جميعًا”.

رونالدو في موقف حرج

بات كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس في موقف صعب وذلك بسبب الأزمة المالية والرياضية التي يعاني منها الفريق في الموسم الحالي، وهو ما يجعل الجميع يعيد التفكير في الموقف بالكامل.

ويبحث رونالدو عن طريق للخروج من يوفنتوس في الفترة المقبل ويبحث عن الحلول الممكنة على الأحص بعدما علم برفض ريال مدريد لفكرة عودته.

آس

انتقال هالاند للبرسا والريال ليس مستحيلًا

صرح مينو رايولا وكيل أعمال ارلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند بأن انتقاله إلى ريال مدريد أو برشلونة يعد أمرًا صعبًا لكنه ليس مستحيلًا.

وقال رايولا: “هذا الأمر معقد لكنه ليس مستحيلًا، هذه مسئولية قائد النادي، اتخاذ القرارات جزء من مسئولية كل فرد داخل النادي سواء اللاعب أو الرئيس، أنت دائمًا عليك أن تقم بالاختيار المناسبة الذي يصب في مصلحة ناديك”.

ميسي خارج أولويات باريس

يعتبر باريس سان جيرمان الفرنسي أن التجديد للاعب الفريق كيليان إمبابي هو الأولوية الأولى بالنسبة له على إمكانية التعاقد مع ليونيل ميسي لاعب برشلونة.

ويتواصل باريس سان جيرما مع ميسي من أجل الانتقال للفريق بالفعل لكنه يعد الخيار الثاني بالنسبة له، فيما لم يعد لدى اللاعب الأرجنتيني خيارات أخرى بعيدًا عن برشلونة في الصيف المقبل بعدما تراجع مان سيتي عن فكرة التعاقد معه.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

مشكلة المجتمع

علق أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس على الهجوم على نجله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان نجل بيرلو قد تلقى تهديدات بالقتل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تراجع أداء الفريق تحت قيادة والده.

وقال بيرلو : “أنا أعرف المعاناة التي تواجه أي شخصية عامة وأنا في هذه البيئة منذ فترة طويلة، ابني ليس له أي دخل بالأمر وأنا مدين له بالاعتذار، علينا أن لا ننظر لمن يهاجمون من وراء لوحات المفاتيح ، مواقع التواصل الاجتماعي هي مشكلة المجتمع.”

كويري ديللو سبورت

مصير ماروتا

قال جوسيبي ماروتا، المدير التنفيذي لفريق إنتر إن ما يتردد عن الرحيل عن الفريق غير صحيح.

وكانت أنباء قد تواترت عن أن ماروتا قد يعود من جديد إلى يوفنتوس بناءً على طلب من آنيليي رئيس النادي.

وأضاف ماروتا في تصريحات قبل مباراة فريقه أمام كروتوني: “لا أنا مستمر في إنتر برغبة من الرئيس، أريد الاستمرار هنا.”

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

الهلال يستهدف ماريجا

يستهدف الهلال السعودي ضم المالي موسى ماريجا مهاجم بورتو البرتغالي، حيث يفكر النادي في مرحلة ما بعد الفرنسي بافيتيمبي جوميز.

ماريجا البالغ من العمر 30 عاما ينتهي عقده مع بورتو بنهاية الموسم الحالي، وقد يغريه الذهاب إلى الخليج عن الاستمرار في أوروبا.

ليكيب

ليوناردو يهاجم

رغم الفوز الذي حققه باريس سان جيرمان أمام لانس (2-1)، إلا أن ليوناردو المدير الرياضي للفريق قام بالهجوم على الأداء التحكيمي في المباراة.

وأعرب ليوناردو عن عدم رضاه عن حكام المباراة بين شوطي اللقاء، مؤكدا أنهم لم يحموا الفريق الباريسيي بالقدر الكافي وخاصة النجم البرازيلي نيمار.

الصحافة الألمانية

بيلد

هل يتعاقد بايرن مع نجم ليفربول؟

دخل جيجي فينالدوم متوسط ميدان ليفربول ضمن حسابات بايرن ميونيخ من أجل ضمه في الصيف المقبل.

وينتهي عقد فينالدوم مع ليفربول بنهاية الموسم الحالي حيث لم يتوصل اللاعب لاتفاق حول تجديد التعاقد.

ويعتبر فينالدوم ضمن اهتمامات عدة أندية أوروبية يأتي من أبرزهم برشلونة وإنتر ميلان حيث يطلب اللاعب راتب أسبوعي 200 ألف يورو.

دورتموند يرد

لا يزال الغموض يسيطر على مستقبل اللاعب إيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند الحالي.

مينو رايولا خرج بتصريحات جديدة حول مستقبل موكله قائلاً إن ريال مدريد لديه القدرة المالية على التعاقد مع هالاند.

في المقابل، مايكل زورك المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند أكد أن هالاند لن يرحل عن صفوف الفريق في الصيف المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق