اهم اخبار الرياضة

صباحك أوروبي.. عودة كين.. مبابي بات مستحيلًا.. و3 صفقات لبايرن

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

غضب رايس

أبدى ديكلان رايس لاعب نادي وست هام غضبًا عارمًا من رغبة فريقه في الحصول على مبلغ 100 مليون يورو للموافقة على الاستغناء عنه والانتقال إلى مانشستر يونايتد أو تشيلسي.

غضب رايس يدفعه لعدم الموافقة على تجديد عقده مع وست هام في الفترة الحالية، حيث لا ينوي التوقيع على تعاقد جديد مع الفريق رغبة منه في الضغط للرحيل في أقرب فرصة قادمة.

ميرور

هل يشارك كين؟

سيسافر هاري كين مع فريق توتنهام في رحلته لمواجهة وولفرهامبتون في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، ولديه فرصة كبيرة للمشاركة لأول مرة في الموسم الجديد.

كين غاب عن مباريات توتنهام الماضية في دوري المؤتمر وكذلك ضد مانشستر سيتي في افتتاحية بريميرليج، ولكن بعد تزايد احتمالات بقاءه مع الفريق فإن فرصة مشاركته أمام وولفرهامبتون أصبحت أكبر.

ذا صن

نيوكاسل يريد رودريجيز

أبدى نادي نيوكاسل رغبة في التعاقد مع خاميس رودريجيز صانع ألعب نادي إيفرتون والذي انتقل إلى الأخير نهائيًا في صفقة انتقال حر مطلع الموسم الجاري.

وفي ظل عدم تواجد رودريجيز ضمن خطط رافائيل بينيتز المدير الفني لإيفرتون حاليًا، فيبدو أن رحيله عن الفريق قد يكون سريعًا نحو الماكبايس.

الصحافة الإسبانية

ماركا

مبابي بات مستحيلا

وصل اهتمام ريال مدريد بالفرنسي كيليان مبابي إلى مرحلة جديدة، حيث أصبح يعتقد أن انضمام اللاعب إلى صفوف الفريق في الموسم الحالي بات مستحيلا من الناحية العملية.

واعتبر ريال مدريد أن التعاقد مع مبابي مستحيل هذا الصيف، كما أن فكرة التوصل إلى اتفاق مع هالاند أصبحت شبه مستحيلة بسبب العمولة التي سيطلبها وكيل أعماله مانو ريولا.

آس

موقف سيميوني من جريزمان

رفض دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الحديث عن إمكانية التعاقد مع أنطوان جريزمان في الوقت الحالي، وعقب رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة، قائلًا أن كل تركيزه منصب على المباراة المقبلة للفريق.

وقال سيميوني: “نحن نركز في مباراة إلتشى، أنا أتفهم السؤال، نحن خلال الأيام المقبلة من موسم الانتقالات نسعى لتنفيذ ما يتبقى من أهداف، ونعيش صفاء ذهني، نعلم ما الذي نريده، وما نحتاجه والآن نفكر فقط في إلتشى”.

سبورت

ندومبيلي يعرض نفسه على البرسا والريال

عرض تانجي ندومبيلي لاعب نادي توتنهام نفسه على ريال مدريد وبرشلونة من أجل اللعب لأي من الفريقين في الموسم الجاري، وذلك بعدما تأكد ابتعاده عن حسابات المدير الفني للفريق الإنجليزي، نونو سبريتو سانتو.

لكن يعد اللاعب السابق لليون الفرنسي صفقة غالية التكاليف بالنسبة لبرشلونة، حيث أن توتنهام سيرغب في استعادة مبلغ الـ55 مليون يورو الذي دفعهم قبل عامين للتعاقد معه.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

لوكاكو هو من طلب الرحيل

قال بيبي ماروتا، المدير التنفيذي في نادي إنتر ميلان إن الفترة الماضية شهدت موقفين مختلفين.

وأضاف أن الأول كان بطله لوكاكاو الذي تقدم بطلب رسمي للإدارة من أجل الموافقة على رحيله من إنتر والانتقال إلى تشيلسي.

وقال إن العكس حدث مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز والذي تقدم بطلب للإدارة من أجل البقاء في النادي وعدم الرحيل بالرغم من أنه كانت لديه فرصة من أجل الرحيل.

واختتم ماروتا بأن إدارة إنتر تقدر هذا الموقف من اللاعب الأرجنتيني.

توتو سبورت

مصير بيانيتش

ذكرت الصحيفة أن موقف بيانيتش في الانضمام لنادي يوفنتوس قد يطرأ عليه تعديل.

وأضافت أن نادي يوفنتوس ينتظر رحيل أي لاعب في خط الوسط من أجل التعاقد مع لاعب جديد.

وأكملت بأنه في حال حدوث هذا الأمر فإن إدارة نادي يوفنتوس قد تفكر في التعاقد مع اللاعب الفرنسي أورلين توشواميني لاعب فريق موناكو.

الصحافة الألمانية

بيلد

3 صفقات لبايرن

يسعى جوليان ناجلسمان المدير الفني لبايرن ميونيخ لتدعيم صفوفه قبل إغلاق سوق الانتقالات.

مدرب بايرن طلب من الإدارة التعاقد مع 3 لاعبين جدد وهم في وسط الملعب وظهير أيمن وجناح.

وكان النادي البافاري تعاقد مع المدافع الفرنسي دايوت أوباميكانو من لايبزيج مقابل 42.5 مليون يورو.

بطل الأولمبياد للبيع

قال فريدي بوبيتش المدير الرياضي لهيرتا برلين إن ماتيوس كونها الذي فاز بالميدالية الذهبية مع المنتخب البرازيلي في أولمبياد طوكيو تم استبعاده من الفريق بعد عرضه للبيع.

وأوضح :”السعر واضح للغاية، والأطراف المعنية تعلم هذا في النهاية، لن أبيعه إذا كانت العروض أقل من قيمته السوقية”.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

غياب إيكاردي

يغيب الأرجنتيني ماورو إيكاردي عن صفوف باريس سان جيرمان لمدة ثلاثة أسابيع بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة بريست بالجولة الثالثة للدوري الفرنسي.

وتعرض إيكاردي للإصابة بالتواء في كتفه أمام بريست في المباراة التي انتهت بفوز فريقه (4-2) يوم الجمعة، مما يهدده بالابتعاد عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع.

وبالتالي سيفقد “PSG” خدمات إيكاردي في مواجهة ريمس يوم الأحد، وقد يغيب عن المشاركة مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف مع بداية شهر سبتمبر المقبل.

ليكيب

لانس يهزم موناكو

اقتنص فريق لانس فوزا غاليا من مضيفه موناكو بثنائية نظيفة مساء السبت في المرحلة الثالثة من الدوري الفرنسي.

وأنهى الفريقان المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد شيخ دوكوري من صفوف لانس وطرد ألكسندر جولوفين لاعب موناكو.

الفوز رفع رصيد لانس إلى خمس نقاط في المركز الرابع وتوقف رصيد موناكو عند نقطة واحدة في المركز السابع عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق