اهم اخبار الرياضة

صباحك أوروبي.. لا عدالة في برشلونة.. ومن الملعب إلى السجن

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

مانشستر يونايتد يستهدف فالفيريدي

دخل نادي مانشستر يونايتد في محادثات مع إرنستو فالفيردي تمهيدا لخلافة النرويجي أولي جونار سولشاير الذي تمت إقالته.

فالفيردي بات ضمن الخيارات المرشحة بقوة في مانشستر يونايتد، بعد أن باتت مسألة التعاقد مع بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان صعبة للغاية.

إيقاف 5 سنوات

بات المشجع الذي ضرب رأس ديميتري باييه بزجاجة مياه في الملعب مهددا بالمنع 5 سنوات من دخول ملعب ليون الفرنسي.

لاعب مارسيليا تعرض لقذيفة في الرأس بزجاجة مياه من المدرجات لتتسبب في إصابته، ويواجه المشجع الذي فعل ذلك عقوبة بالسجن قد تصل إلى 6 أشهر.

ذا صن

سباق إنجليزي على كمارا

تتسابق عدة أندية إنجليزية من أجل الفوز بخدمات اللاعب أجويبو كمارا نجم فريق أوليمبياكوس اليوناني.

اللاعب البالغ 20 عاما، تقدر قيمته بمبلغ 20 مليون إسترليني، ويعد ليفربول من أبرز الأندية المهتمة بضمه مع نيوكاسل وليستر سيتي.

الصحافة الإسبانية

ماركا

إيسكو لم يفقد احترامه

اعترف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد بوجود حالة من الغضب لدى إيسكو ألاكرون لاعب الفريق، وذلك بسبب إحماءه في لقاء غرناطة دون الدفع به في المواجهة.

وقال أنشيلوتي: “الأمر لم يكن بالأزمة الكبيرة، إيسكو تحدث إليّ وأكد قيامه بالإحماء وحزنه لعدم اللعب، هو لاعب محترف وجاد ولذلك لم يفقد احترامه أمامي، وأنا كذلك أتعامل معه باحترام”.

آس

كورتوا غاضب

أكد البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد أنه لا يهتم بالجوائز الفردية ولا يعتبرها ذات أهمية، وذلك تعليقًا على عدم تواجده في قائمة المرشحين لأفضل حارس مرمى في العالم “ذا بيست” من جانب فيفا.

وقال كورتوا: “لا أريد التعليق على هذا الأمر، أو إيضاح سبب عدم ترشحي للجائزة، أعتقد أن ذلك حدث بسبب شيئًا ما قلته منذ شهر مضى، ولكن على كل حال فالجوائز الفردية ليست هامة على الإطلاق”.

موندو ديبورتيفو

لا عدالة في برشلونة

يرى ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الحالي وبرشلونة سابقًا، أن إقالة رونالد كومان المدير الفني للفريق الإسباني ومن قبله إرنيستو فالفيردي لم تكن بالقرارات العادلة.

وقال ميسي: “ما حدث مع المدربين ليس عدلًا، عندما تسوء النتائج فإن الهدف الأول للإقصاء يكون المدرب، كومان تحديدًا تواجد في وقت عصيب للغاية مع رحيل عدد من اللاعبين، وكان بإمكانه الاعتماد على لاعبين شباب لكنه أحتاج للوقت”.

الصحافة الألمانية

بيلد

كورونا لايبزج

يخوض لايبزج مباراته أمام كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا والمباريات التالية بدون مدربه جيسي مارش وقائد الفريق بيتر جولاتشي بعد ثبوت إصابتهما بفيروس كورونا.

ويتواجد مارش في العزل المنزلي، بينما ينتظر جولاتشي تأكيد اختبار الـ”PCR” بعد ثبوت إصابته بالفيروس من خلال نتيجة إيجابية لاختبار سريع.

وأكد النادي أن كل اللاعبين والجهاز الفني إما تم تطعيمهم بشكل كامل أو تعافوا، وأنه سيتم اعطاء جرعات معززة من اللقاح في المستقبل القريب.

كيكر

تعليق الرواتب

أعلن فريدي بوبيتش، مدير الكرة بهيرتا برلين، أن النادي لن يدفع رواتب اللاعبين الذين لم يتلقوا اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد ودخلوا في الحجر الصحي.

وقال بوبيتش: “لقد قررنا بالفعل أنه اعتبارا من الثاني من نوفمبر، لن يحصل اللاعبون غير المطعمين باللقاح على رواتب عن الفترة التي سيقضونها في الحجر الصحي”.

وتأثر هيرتا برلين عدة مرات من حالات الإصابة بعدوى كورونا، لكن تقارير أشارت إلى أن جميع لاعبيه تقريبا تناولوا اللقاح.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

صدمة لنابولي

أعلن نادي نابولي الإيطالي، عن غياب مهاجمه النيجيري فيكتور أوسيمين، لفترة طويلة بعد خضوعه لعملية جراحية في الوجه.

وأشار النادي الإيطالي، إلى أن أوسيمين سيغيب لمدة تمتد إلى 3 أشهر مقبلة، مما يعني غيابه عن بطولة أمم أفريقيا مع منتخب بلاده نيجيريا.

لا جازيتا ديللو سبورت

منصب جديد لدي روسي

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، عن تولي دانييلي دي روسي لاعب المنتخب الإيطالي السابق، لمنصب جديد في المنتخب الإيطالي للشباب.

وعيَن الاتحاد الإيطالي دي روسي كمدرب تقني لمنتخب إيطاليا للشباب، بعد رحيله عن المنتخب الأول لعدم حصوله على رخصة تدريبية من الفئة الأولى.

الصحافة الفرنسية

لوموند

من الملعب إلى السجن

حصل المشجع الذي قام برمي الزجاجة على ديمتري باييه لاعب أوليمبيك مارسيليا في مواجهة ليون على حكم بالسجن لمدة 6 أشهر.

المحكمة اعتبرت المشجع قام باعتداء وسلوك عدواني على اللاعب ليصيب رأسه إصابة قوية.

ليكيب

وثائقي عن مارادونا

أنتجت صحيفة ليكيب الفرنسية فيلما وثائقيا مدته 35 دقيقة عن دييجو أرماناندو مارادونا ورحلته مع المرض التي أودت بحياته.

الفيلم تم نشره يوم 23 نوفمبر الجاري، ويتحدث عن حياة مارادونا ومعاناته الأخيرة مع المرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق