اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

صدمة في بوليوود لوفاة “سيدهارت شوكلا” بأزمة قلبية

توفى الفنان الهندي سيدهارت شوكلا عن عمر ناهز الـ40 جراء إصابته بنوبة قوية.

وقالت مصادر لوسائل إعلام هندية أن سيدهارث شوكلا عانى من نوبة قلبية شديدة في الصباح، وصرح مسؤول كبير بمستشفى كوبر لوكالة PTI: “لقد تم نقله إلى المستشفى ميتًا منذ بعض الوقت”.

وأعرب عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي Twitter عن صدمتهم لوفاة سيدهارث خاصة أنه كان صاحب ببنية جسدية قوية ورجح بعض المغردين أن سبب الوفاة هو تناوله للقاح فيروس كورونا.

 

وأبدت ممثلة بوليوود كيارا أدفاني عن حزنها قائلة: “قلبي انفطر، ارقد في سلام، عزائي لعائلته ومحبيه”.

كما قال الفنان والمنتج الهندي أجاي ديفجن: “عندما يرحل شخص في صغر سيدهارث فجأة، من المؤكد أن نحزن على فراقه لنا.. خالص التعازي لعائلته”.

وذكر الفنان مانوج باجباي: “يا إلهي! هذا أمر مروع للغاية، ستفشل الكلمات في وصف الصدمة وشعور الفقد الذي قد ينتاب أقرباءه وأعزاءه، أتمنى أن يستريح بسلام”.

وغرد الممثل الكوميدي سونيل جروفر قائلاً: “مصدوم وحزين لمعرفة ما جرى لسيدهارت شوكلا، توفى مبكراً، صلواتي له، فلترقد بسلام.. وخالص التعازي لأحباء الراحل سيدهارث شوكلا. أخبار مروعة ومؤلمة”.

 

سيدهارث شوكلا ولد في مومباي 12 ديسمبر 1980، وفاز في مسابقة أفضل عارض أزياء في عام 2005 والتي أقيمت في تركيا، وأصبح أول هندي يفوز باللقب بعد تغلبه على 40 متسابقاً آخر، ليظهر بعد ذلك في العديد من الإعلانات لبعض الماركات الشهيرة.

كان أول ظهور تلفزيوني لسيدهارث شوكلا كان عام 2008 في برنامج Babul Ka Aangann Chootey Na، وكان أول ظهور له في عالم بوليوود في دور مساعد في فيلم Humpty Sharma Ki Dulhania عام 2014.

كما اشتهر سيدهارث بدوره في المسلسل التلفزيوني الشهير Balika Vadhu، وحقق إنجازاً كبيراً، ليظهر بعد ذلك في العديد من العروض مثل “Jhalak Dikhhla Jaa Season 6 – India’s Got Talent – Khatron Ke Khiladi 7 – Bigg Boss 13 -Bigg Boss 14”.

وحقق شوكلا نجاحاً ساحقاً عند فوزه في الموسم 13 من برنامج Bigg Boss and Fear Factor: Khatron Ke Khiladi.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق