Connect with us

البوابة الأخبارية

صفقات بريميرليج تتوهج في الظهور الأول

Published

on

ويليان

يعتبر انسجام اللاعبين داخل المستطيل الأخضر من أبرز عوامل نجاح المدربين، ولكي يتم خلق الانسجام بين اللاعبين، فهم يحتاجون لإعداد بدني وفني وتكتيكي.

ولتحقيق حالة الانسجام بين اللاعبين الجدد مع لاعبي الفريق الأساسيين، يستغرق هذا الأمر أحياناً وقتاً طويلاً لكي يتم استغلال قدرات اللاعبين على أكمل وجه.

بعض المدربين يرفضون الدفع بأي لاعب جديد مباشرة بعد التعاقد معه، وينتظرون لفترة حتى ينسجم مع الفريق ويتأقلم مع الأجواء، قبل الدخول في التشكيل الأساسي للفريق.

إلا أن هذه الفكرة لا تنطبق على فكر مدربي الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، حيث شاركت أغلب صفقات الفرق الإنجليزية في أولى جولات البطولة الإنجليزية.

ميكل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال والذي افتتح مباريات الموسم الجديد للدوري الإنجليزي، دفع بصفقاته الجديدة – جابرييل دوس سانتوس من ليل الفرنسي والبرازيلي ويليان من أرسنال – في مباراة الفريق أمام فولهام، وتألق ويليان في المباراة بعد أن صنع هدفين في اللقاء وساهم في الهدف الأول لفريقه بعد أن سدد الكرة وارتدت لألكساندر لاكازيت الذي سجل الهدف، وأحرز المدافع جابرييل هدفاً في فوز الجانرز بثلاثية نظيفة، كما قدم مباراة كبيرة وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وعرفت مباراة ليفربول وليدز يونايتد المثيرة والتي انتهت بفوز الريدز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، مشاركة 3 لاعبين جدد في تشكيل ليدز الصاعد حديثاً للبريميرليج، حيث شارك كلاً من هيلدر كوستا لاعب وولفرهامبتون وصنع هدفاً، وروبن كوخ المدافع الوافد من فريق فرايبورج الألماني منذ بداية المباراة، ودخل الإسباني رودريجو المنضم من نادي فالنسيا في الشوط الثاني من أحداث اللقاء.

كما شارك البلجيكي تيموثي كاستاني الوافد حديثاً من نادي أتالانتا الإيطالي، أساسياً في تشكيل فريقه ليستر سيتي في لقاء وست بروميتش ألبيون، ونجح في تسجيل هدف في انتصار فريقه بثلاثية نظيفة.

فوز نادي نيوكاسل يونايتد على نظيره وست هام يونايتد بثنائية نظيفة، شهد تألق الصفقتين الجديدتين للفريق -كالوم ويلسون المنضم من نادي بورنموث وجيف هيندريك الوافد من نادي بيرنلي- وإحرازهم هدفي المباراة، كما شارك جمال لويس الظهير الأيسر القادم من نادي نورويتش سيتي.

وشهدت مباراة كريستال بالاس وساوثهامبتون، مشاركة الشاب إبريتشي إيز المنضم حديثاً من كوينز بارك رينجرز في الشوط الثاني لمدة 11 دقيقة، على الرغم من انضمامه في وقت متأخر للفريق قبل المباراة، كما أنه لم يكن جاهزاً للبدء كأساسياً وفقاً لتصريحات روي هودسون المدير الفني للفريق.

صدام إيفرتون وتوتنهام بالبريميرليج، شهد مشاركة 5 صفقات جديدة للطرفين، حيث شارك كل من خاميس رودريجيز المنضم حديثاً من ريال مدريد وألان الوافد من نابولي وعبد الله دوكوري القادم من واتفورد في المباراة في التشكيل الأساسي لإيفرتون، وقدم الثلاثي أداءً رائعاً وسيطروا على وسط الملعب أمام لاعبي جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام، كما شارك الثنائي مات دوهيرتي المنضم حديثاً من وولفرهامبتون وبيير إيميل هويبيرج من ساوثهامبتون، في تشكيل توتنهام الذي خسر اللقاء بهدف نظيف.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة