البوابة الأخبارية

صلاة الغائب بعمر مكرم على شهيد موقعة العباسية

قرر عدد من المصريين اليوم (الجمعة) -يتصدرهم نشطاء من كل القوى السياسية- تنظيم صلاة للغائب على الشهيد محمد محسن (شهيد موقعة العباسية) بعد صلاة الجمعة بمسجد عمر مكرم.

 

وسوف يتم تقديم واجب العزاء في الشهيد لمن يتعذر عليه السفر إلى مسقط رأسه بأسوان؛ بمسجد أسد ابن الفرات بشارع التحرير بالدقي للرجال والنساء في تمام التاسعة من مساء اليوم.

 

يذكر أن محمد محسن أحمد (23 سنة) قد أصيب بنزيف في المخ إثر إلقاء حجر كبير على رأسه من سطح إحدى العمارات أثناء مشاركته فيما عرف بموقعة العباسية، وحاول زملاؤه على مدى ساعتين إخراجه من موقع الأحداث لإسعافه، ورفضت أكثر من مستشفى استقباله لإسعافه، وبعد جهود مضنية أوقف الأطباء بمستشفى معهد ناصر النزيف بعملية جراحية سقط بعدها محمد في غيبوبة لم يخرج منها حتى صعدت روحه إلى بارئها أمس الأول (الأربعاء).

 

وقد شيع جثمان محسن مساء أمس مئات المواطنين والقوى السياسية بأسوان، وتمت مراسم تشييع الجثمان من ميدان الشهداء حتى مثواه الأخير، وسط هتافات المشيعين التي نددت بمن كان وراء التحريض في أحداث العباسية ضد الثوار.

 

يذكر أن الدكتور عمرو حلمي -وزير الصحة والسكان- قد قرر تشكيل لجنة للتحقيق في واقعة وفاة الشهيد، وما تردد حول رفض عدد من المستشفيات استقباله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق