صلاح: أحلم بالبريميرليج والحب وحده لا يكفي للبقاء مع بازل

صلاح: أحلم بالبريميرليج والحب وحده لا يكفي للبقاء مع بازل

يحلم محمد صلاح -لاعب فريق بازل السويسري- بالاحتراف في الدوري الإنجليزي؛ مؤكدا أنه حلم يراوده وسيظل يحلم به. وانضم صلاح مطلع الموسم الجاري من المقاو

ستانلى يلتزم بقرار جهاز الزمالك بالتواجد فى استاد بتروسبورت
أبو الفتوح: أرفض ترشُّح موسى وسليمان لأنهما من الفلول
نفى وجود مشاورات مع سفارة إسرائيل بالقاهرة لتغيير مقرها

يحلم محمد صلاح -لاعب فريق بازل السويسري- بالاحتراف في الدوري الإنجليزي؛ مؤكدا أنه حلم يراوده وسيظل يحلم به.

وانضم صلاح مطلع الموسم الجاري من المقاولون العرب إلى بازل، ويساهم مع فريقه في تصدر جدول الدوري بفارق ست نقاط عن أقرب منافسيه حتى الآن.

وقال صلاح في تصريحات تليفزيونية له اليوم (السبت): “الجميع يعاملني باحترام وحب شديدين، والإدارة على أعلى مستوى من التقدير وسعيد بوجودي هنا بالتأكيد”.

وأضاف: “ولكن أمر استمراري، لن يكون مرتبطا بقدر حبهم لي، لأن ذلك يخص مستقبلي، وإذا وصلني عرض جيد من مكان أفضل سأنتقل له بالتأكيد”.

ويفضل صلاح الانتقال للدوري الإنجليزي عن الألماني أو الإسباني، ولكنه يتمنى أن يصله عرض من أحد الأندية الكبرى.

وتابع: “الدوري الألماني أو الإنجليزي أو الإسباني هم خطوة مستقبلية بالنسبة لي، ولكن أتمنى أن ألعب في الدوري الإنجليزي؛ ففيه كرة رائعة وجمهور مميز وأجواء مختلفة، وأشعر بشغف للعب لأحد فرقها، كما أتمنى اللعب في الدوري الألماني أو الإسباني”.

وأردف صلاح: “مشكلتي في عدم التهديف ستنتهي، فهي مرحلة يمر بها كل اللاعبين وسأسعى للتخلص منها قريبا”.

وأستطرد: “لا أحب أن أشغل نفسي بهذا الموضوع، الأهم لدي أن يفوز الفريق ونحقق البطولات”.

وعن بقائه من عدمه في بازل قال صلاح: “الأمر لم يُحسم بعد، وسيُحسم نهاية الموسم الجاري، فإدارة بازل ترغب في بقائي لكني لم أقرر بعد”.

وكان الاتحاد الأوروبي قد اختار بيكاسو الكرة المصرية كأفضل أحد الأسماء في بطولة الدوري الأوروبي، وحول ذلك قال صلاح: “كنت أتوقع ذلك؛ حيث إني قدمت مباريات جيدة وسجلت هدفين خلال البطولة”.

واختتم اللاعب تصريحاته بأنه يتمنى أن يفوز بفريقه ببطولة كأس سويسرا خلال الأيام القليلة المقبلة، والتي سيغيب عنها بعد الإنذار الذي حصل عليه في المباراة الماضية أمام سيون.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: