اهم اخبار الرياضة

صلاح يكتفي بأسيست.. ماني يقود ليفربول إلى دوري الأبطال والتواجد خلف قطبي مانشستر

اكتفى محمد صلاح بصناعة هدف لزميله ساديو ماني في فوز ليفربول على كريستال بالاس بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملعب “آنفيلد” ضمن حسابات الأسبوع الـ38 من منافسات بريميرليج.

ويدين ليفربول بالفضل لنجمه السنغالي ساديو ماني الذي سجل هدفين لصالح “الريدز” حيث كان الأول في الدقيقة (36) بينما كان الثاني في الشوط الثاني في الدقيقة (74) بعد تمريرة من صلاح.

ليفربول استغل سقوط ليستر سيتي وتشيلسي في هذه الجولة حيث خسر الأول من توتنهام هوتسبير بنتيجة (4-2)، بينما خسر الثاني أيضًا أمام أستون فيلا بنتيجة (2-1).

وأنهى ليفربول موسمه في المركز الثالث برصيد 69 نقطة ليكون “الريدز” خلف كل مانشستر سيتي البطل ومانشستر يونايتد الوصيف.

في المقابل، جاء تشيلسي رابعًا برصيد 67 نقطة ثم ليستر سيتي في المركز الخامس برصيد 66 نقطة.

 

تفاصيل المباراة:

الدقيقة العاشرة من بداية المباراة قام ساديو ماني بتمريرة طولية رائعة لمحمد صلاح الذي حصل الكرة ليصل لمنطقة الجزاء لكن ميتشيل مدافع كريستال بالاس يبعد الكرة لركنية.

الدقيقة 14، أهدر تاوسند أخطر فرص المباراة بعدما انفرد بمرمى ليفربول ليسدد كرة أرضية تمر بجوار القائم لتظل النتيجة سلبية.

محمد صلاح في الدقيقة 24 أهدر أخطر فرص ليفربول بانفراده بمرمى كريستال بالاس لكن حارس الفريق الضيف يتألق ويتصدى للكرة.

ليفربول عن طريق ساديو ماني حاول تسجيل هدف التقدم بعد تمريرة من فينالدوم في الدقيقة 32 لكن تمر تسديدة السنغالي أعلى المرمى.

الدقيقة 36 شهدت هدف ليفربول الأول عن طريق ساديو ماني بعد عرضية من روبيرتسون يستغل السنغالي تذبذب مدافعي كريستال ويسجل الهدف الأول لليفر.

وكاد صلاح أن يسجل هدف ليفربول الثاني بعد تمريرة رائعة من ساديو ماني لكن مدافع كريستال بالاس يتدخل ويبعد الكرة لركنية لينتهي أحداث الشوط الأول بتقدم “الريدز” بهدف دون رد.

في الدقيقة 74 بتمريرة من محمد صلاح استطاع ليفربول أن يسجل الهدف الثاني عن طريق ساديو ماني صاحب الهدف الأول ليعزز النتيجة لمصلحة “الريدز” بهدفين دون رد.

صلاح في آخر عشر دقائق أهدر فرصة هدف ثالث لليفربول بعد تمريرة رائعة من فيرمينو لكن تمر الكرة بجوار القائم لتظل النتيجة (2-0).

وعاد صلاح مجددًا لكي يحاول أن يسجل الهدف الثالث لليفربول بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن حارس كريستال بالاس يبعد الكرة لركنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق