اهم اخبار الرياضة

ضربة مزدوجة”.. سيتي يستهدف التعاقد مع ميسي وهالاند في الصيف

زعمت تقارير أوروبية اليوم الخميس، أن إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تستهدف ضربة مزدوجة مثيرة خلال الصيف المقبل بالتعاقد مع الثنائي ليونيل ميسي نجم برشلونة وإيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ميسي مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري، وكان البالغ من العمر 33 عاما على مشارف الرحيل عن كامب نو خلال الصيف الماضي لولا تمسك إدارة النادي الكتالوني برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو (الرئيس السابق) بالحصول على الشرط الجزائي المقدر بقيمة 700 مليون يورو.

وارتبط ميسي حينها بالانتقال إلى سيتي خاصة مع تواجد مدربه السابق بيب جوارديولا على رأس الإدارة الفنية للفريق السماوي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” فإن سيتي لا يزال لديه الرغبة في التعاقد مع ميسي وهالاند، حيث لم تُخف إدارة النادي الإنجليزي أنها تبحث عن دعم الفريق بقوة نارية خلال الفترة المقبلة خاصة بعد إعلان رحيل الأرجنتيني سيرخيو أجويرو مهاجم سيتزنز بنهاية الموسم الجاري.

وأوضحت “ديلي ميل” أنه من المتوقع أن يكلف الثنائي ما يقرب من 200 مليون جنيه استرليني، مضيفة أن سيتي يسعى بشكل جاد نحو ضم النرويجي هالاند خاصة وأنه لاعب صغير السن.

ولفتت إلى أن هالاند يعد الخيار المفضل في منطقة الهجوم لكن سيتي وضع بدائل في حال نجح تشيلسي أو ريال مدريد في ضم النرويجي الشاب، ومن بين قائمة البدلاء جاك جريليش مهاجم آستون فيلا.

جدير بالذكر أن عقد هالاند مع دورتموند مستمر لمدة 3 سنوات أخرى (ينتهي في يونيو 2024) ويتضمن شرط جزائي بقيمة 75 مليون يورو لكن لن يتم تفعليه قبل شهر يوليو عام 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق