Connect with us

البوابة الأخبارية

طائرة عسكرية أردنية خاصة تحمل جثمان الجوهرى

Published

on

أقلعت طائرة عسكرية أردنية خاصة من طراز “سى 130” فى الساعة الثانية عشر والنصف بتوقيت العاصمة الأردنية عمان، تحمل جثمان المرحوم الكابتن محمود الجوهرى مستشار رئيس الاتحاد الأردنى لكرة القدم من مطار “ماركا” العسكرى شرق عمان فى طريقها إلى الأراضى المصرية، حيث يوارى جثمان الفقيد الراحل إلى مثواه الأخير.

وأقيمت لجثمان الفقيد الراحل مراسم توديع خاصة فى مطار “ماركا” العسكرى، حيث عزفت فرقة موسيقى القوات المسلحة الأردنية سلام الجنازة، كما شاركت عناصر من تشريفات المراسم الملكية، وحمل لاعبو المنتخب الأردنى الأول لكرة القدم جثمان الفقيد الراحل ملفوفا بالعلم الأردنى، ثم حمله بعد ذلك عناصر من حرس الشرف
الملكى، حيث رافق الجثمان سمو الأمير على بن الحسين إلى داخل الطائرة، حيث تم لف الجثمان بالعلم المصرى، وقدم الأمير على العزاء لأعضاء السفارة المصرية على أرض مطار “ماركا” العسكرى.

واصطف لاعبو المنتخب الأردنى لكرة القدم ولاعبون من مختلف الأعمار السنية على أرض المطار حاملين صورة كبيرة للكابتن الجوهرى مكتوب عليها “لن ننساك يا غالى”، كما حمل الجثمان إلى الطائرة بمشاركة لاعبى الأندية والمنتخبات الأردنية ورؤساء الأندية والشخصيات الرياضية وأعضاء اتحاد كرة القدم الأردنى.

كما أقلعت طائرة خاصة أخرى تقل الأمير على بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم الأردنى ونائب رئيس الاتحاد الدولى “فيفا”، وبرفقته أحمد محمود الجوهرى نجل الكابتن الجوهرى وزوج ابنته وحفيده ووفد رسمى أردنى، وعدد من كبار المسئولين بالمملكة الأردنية، للمشاركة فى تشييع جثمان الفقيد وتقديم العزاء.

كان فى وداع جثمان الفقيد وفد رفيع المستوى من السفارة المصرية فى عمان ومكاتبها الفنية، حيث يتواجد السفير المصرى الجديد لدى الأردن خالد ثروت فى هذه الأثناء فى مقر وزارة الخارجية الأردنية، لتقديم صورة من أوراق اعتماده.

وكانت زوجة الفقيد الراحل السيدة سامية الجوهرى وابنتاها وزوجاهما غادروا العاصمة الأردنية عمان فجر اليوم عبر مطار الملكة علياء الدولى “35 كيلو مترا جنوب عمان” على متن رحلة مصر للطيران، ليكونوا فى استقبال الفقيد الراحل بالقاهرة.

وكان اتحاد كرة القدم الأردنى أقام مساء أمس الاثنين سرادق عزاء يستمر حتى مساء اليوم للراحل الكابتن محمود الجوهرى، وذلك فى مقره بمدينة الحسين للشباب بالعاصمة عمان لاستقبال المعزين فى الفقيد، حيث كان الأمير على بن الحسين فى مقدمة المعزين، والتقى عدداً من أفراد أسرة الفقيد الراحل، حيث توجه إلى مكتبه فى مقر اتحاد كرة القدم الأردنى، كما زار مقر العزاء السفير المصرى لدى الأردن خالد ثروت وأركان السفارة إلى جاب أبناء الجالية المصرية، بالإضافة إلى عدد من رؤساء الأندية ولاعبيها وشخصيات رياضية ورسمية وحشد من رجال الأعمال وممثلى وكالات الأنباء والمحطات الفضائية وعشاق ومحبى الكابتن الجوهرى.

وكان الجوهرى توفى صباح أمس الاثنين عن عمر يناهز 74 عاما بمستشفى المركز العربى الطبى بالعاصمة عمان، بعد إصابته بجلطة دماغية ونزيف حاد فى المخ.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة