اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

طارق لطفي يكشف سر صعوبة الشخصية التي جسدها في “القاهرة كابول”

تحدث الفنان طارق لطفي مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “كلمة أخيرة” على قناة “On E” عن نجاح دوره في مسلسل “القاهرة كابول” الذي تم عرضه في رمضان 2021.

وقال طارق لطفي إن دوره في مسلسل “القاهرة كابول” كان صعباً للغاية وهذا ينبثق من اختيار كاتب العمل عبد الرحيم كمال لاسم الشخصية وهي “رمزي” والتي ترمز في معناها لأكثر من شخصية من رموز الإرهاب.

وأضاف أنه بعد إختيار اسم “رمزي” دفع فريق العمل للبحث في وقت التحضير للتجهيز لكل رمز من هذه الرموز بما يتسق مع كل مرحلة من المراحل بغية تكوين فكرة وهوية “الشيخ رمزي” حيث تطورت ملامح الشخصية لتُشبه ملامح “بن لادن” ثم “أبو بكر البغدادي” وأخيراً ملامح شخصية من يقوم بتأهيل نفسه كواحد من القادمين إلى فكرة الحكم الإسلامي.

وتابع طارق لطفي: “كانت شخصية صعبة في التحضير جداً نظرا لكون الرموز الإرهابية التي تناولتها فكرة شخصية (رمزي) تحمل طباع شخصية لهذه الرموز بداية من ثباتهم الانفعالي الكبير وإيمانهم الكبير بما يفعلوه وإقتران ذلك بهدوء نفسي مصاحب لهذه الشخصيات بشكل غير مسبوق”.

وبسؤاله هل تركيبة الشخصية ذاتها أثارت مخاوفه؟ أجاب قائلاً: “لما تحدثت مع عبد الرحيم كمال قلقت شوية وكل ما يتفرج على أدائي كان رد فعله بيبسطني ومن هنا جاءت صعوبة الشخصية حيث أنها ليست شخصية عادية وليست تاريخية معتادة لكنها شخصيات إرهابية تحمل صفات مشتركة مثل الدهاء”.

يذكر أن مسلسل “القاهرة كابول” من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام علي، إنتاج سينرجي، وبطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، شيرين، رشدي الشامي، نور محمود، كريم سرور، حسني شتا وخالد كمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق