البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

طاهر محمد طاهر يغيب شهرا عن الأهلي

سيفقد الأهلي خدمات لاعبه الجديد طاهر محمد طاهر لمدة شهر كامل بداعي الإصابة التي أبعدته من معسكر المنتخب مؤخرا في العضلة الأمامية، وفقا لما كشفه مصدر مسؤول بالنادي الأحمر.

وقال المصدر إن طاهر خضع لآشعة جديدة للاطمئنان على إصابته التي تم تشخصيها بدقة مجددا، وجاءت عبارة عن شد في منشأ العضلة الأمامية (1 سم).

وأضاف أن تلك الإصابة التي تعرض لها طاهر ستسوجب علاج اللاعب لمدة شهر كامل.

وكان منتخب مصر أعلن يوم 4 نوفمبر الماضي إصابة طاهر محمد طاهر بشد في العضلة الأمامية في إطار التحضيرات لمباراتي توجو في تصفيات أمم إفريقيا، قبل أن يتم استبعاده من قائمة الفراعنة.

وأجرى صاحب الـ23 عاما آشعة “سونار” في مران الأهلي يوم الأحد الماضي، للوقوف على حجم الإصابة وتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات.

وأوضح سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن طاهر بدأ تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، مضيفًا أنه سينتظم في التدريبات الجماعية للفريق خلال عشرة أيام على أكثر تقدير.

وأشار إلى أن الجهاز الطبي وضع برنامجا علاجيا وتأهيليا للاعب للتعافي من الإصابة في العضلة الأمامية.

وتعاقد الأهلي مع طاهر محمد طاهر من نادي المقاولون العرب في أولى صفقات النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليبدأ مشواره في القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل 2020/2021.

يُذكر أن الأهلي يستعد حاليا لمواجهتي أبو قير للأسمدة في ربع نهائي كأس مصر يوم السبت المقبل على ملعب برج العرب، والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا المرتقب يوم 27 نوفمبر الجاري على ملعب استاد القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق