اهم اخبار الرياضة

عبد الحفيظ: تغلبنا على “انخفاض دوافعنا” بعد المونديال.. وسيمبا ليس سهلًا

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، وجود حالة من القلق لديه قبل مواجهة المريخ السوداني التي أقيمت مساء الثلاثاء، في افتتاح مباريات الفريقين بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وأشار عبد الحفيظ في تصريحات عبر قناة النادي الأهلي، إلى أن اللقاء القادم للفريق ضد سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا لن يكون سهلًا نظرًا لقوة خصمه.

وقال عبد الحفيظ: “دائمًا ما نقلق من مثل هذه المباريات، لعب مباراة بعد بطولة كبيرة مثل مونديال الأندية قد يؤدي لتقليل الدوافع، بالإضافة إلى إصابات عدد من اللاعبين وإيقاف حسين الشحات لكننا نغلبنا على هذه الأمور”.

وأكمل: “لكن لدينا ثقة كبيرة جدًا في كل اللاعبين، لدينا عدد من اللاعبين المميزين وسنواجه فريق سيمبا التنزاني في اللقاء القادم وهو ليس بالسهل نهائيًا”.

واختتم: “سيمبا نجح في الفوز على فيتا كلوب ويمتلك لاعبين مميزين، الفريق يلعب كرة قدم مميزة ولديه بناء هجمة قوي، ولذلك سنخوض المواجهة بأقصى ما لدينا”.

ونجح الأهلي في الفوز على المريخ بثلاثة أهداف نظيفة في استاد القاهرة الدولي، قبل أن يتجه إلى تنزانيا لملاقاة سيمبا يوم الثلاثاء القادم خارج الأراضي المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق