اهم اخبار الرياضة

عبد المنصف يعلن انتقاله للاتحاد السكندري: أسعى للتواجد بالمنتخب

أكد محمد عبد المنصف حارس مرمى وادي دجلة السابق، أنه سينضم إلى صفوف الاتحاد السكندري خلال الساعات المقبلة، مشيراً إلى أنه يسعى للتواجد بالمنتخب.

وقال عبد المنصف في تصريحات لبرنامج “أوضة اللبس” عبر قناة “النهار: “حصل اتفاق بين محمد مصيلحي وماجد سامي وأتوجه له بالشكر بالسماح لي بالرحيل إلى نادي الاتحاد السكندري، بعد رحلة مع نادي وادي دجلة كان بها العديد من النجاحات”.

وأضاف: “هناك تحدي كبير مع حسام وإبراهيم حسن الذين لديهم الحب والعزيمة ويريدون دائماً النجاح والفوز، وأريد أن أقدم شيء لنادي الاتحاد الذي يمتلك جمهور كبير والنادي لديه قيمة كبيرة جداً، والعمل هناك سيكون أكبر وسيكون هناك ضغوط من الجماهير”.

وتابع عبد المنصف: “كنت أسعى وأعمل بجهد لكي أتواجد مع المنتخب، ولم أفقد الأمل في أي مرة ولم تكن المعايير واضحة، والآن أنا انتقلت إلى نادي جماهيري وسيقدم لي الدافع”.

واختتم: “الجهاز الآن تغير وعصام الحضري الموجود حاليا قاتل وهو في سن كبير للتواجد في المنتخب، وأنا على تواصل معه دائما وكان حزين لعدم انضمامي خلال الفترة الماضية، والآن أنتظر منه الوعد وهو يعرف أنني متواجد، وإذا لم أنضم إلى المعسكر القادم، سأواصل العمل حتى أتواجد في المنتخب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق